العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

نتائج الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة الطاولة

أقيمت مساء أمس منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة الطاولة لجميع الفئات وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى الرياضية.

وأسفرت نتائج فئة العموم عن التالي، فوز فريق الحالة على فريق باربار بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفوز فريق البحرين على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، وفوز فريق البسيتين على فريق عالي بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وفوز فريق سار على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل صفر.

وفي فئة الشباب فوز فريق باربار على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفوز فريق البحرين على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، وفوز فريق سار على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل صفر. أما نتائج فئة الناشئين فقد أسفرت عن التالي، فوز فريق الاتفاق على فريق عالي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفوز فريق البحرين على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، وفوز فريق باربار على فريق توبلي بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، وفوز فريق سار على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل صفر.

وعلى مستوى فئة الأشبال، فوز فريق الاتفاق على فريق عالي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفوز توبلي على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفوز فريق سار على فريق الحالة بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، وفوز فريق باربار على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل صفر.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً