العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

5 آلاف يورو مكافأة لوفاق سطيف في حال الفوز على أوكلاند سيتي

كشف رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم حسان حمار عن تخصيص مكافأة بقيمة 5 آلاف يورو في حال الفوز على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي اليوم (السبت) في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى 20 ديسمبر الجاري.

وأوضح حمار أنه في حال التأهل للدور النهائي من المسابقة، سينال كل لاعب مكافأة قدرها 10 آلاف يورو مشيرا للتحفيزات المالية الكبيرة التي تلقاها اللاعبون بعد فوزهم بدوري أبطال افريقيا. وقال حمار: «بغض النظر عن المكافآت المالية ، أتمنى من اللاعبين أن يؤدوا مباراة كبيرة. ليس لدينا ما نخسره الآن. هناك نتائج وعمل وانضباط وعلى اللاعبين أن يستمتعوا على أرضية الملعب».

وأضاف، في برنامج للإذاعة الجزائرية أمس (الجمعة)، «هدفنا هو الدور قبل النهائي من البطولة. على الورق ، نادي أوكلاند سيتي في متناولنا لكن حقيقة الميدان شيء آخر. اللاعبون مع الجهاز الفني سيقفون على نقاط قوة وضعف المنافس من خلال مشاهدته عن طريق الفيديو... خروج المغرب التطواني من المنافسة شكل ضغطا إضافيا على فريقنا الذي أصبح الممثل الافريقي والعربي الوحيد في البطولة. أعتقد أن المشاركة في كأس العالم للأندية تمثل ، في حد ذاتها، حافزا كبيرا للاعبين الذين نتمنى أن يدخلوا المباراة بكل قوة وبإرادة كبيرة لتشريف الكرة الجزائرية».

وأشار حمار إلى أن اهتمام أندية من خارج الجزائر بأربعة أو 5 لاعبين من فريقه سيدفع الجميع للتألق لجذب اهتمام أندية أجنبية أخرى وكتابة صفحة جديدة في تاريخ الكرة الجزائرية.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً