العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

نصري يثأر لنفسه على طريقته الخاصة

خلافا لحالة الطلاق التي يعيشها مع منتخب فرنسا بعد استبعاده من التشكيلة الرسمية المشاركة في مونديال البرازيل، يعيش سمير نصري حالة غرام مع فريقه مانشستر سيتي الذي بلغ الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بفضل الهدف الرائع الذي سجل نصري وهو الاول له هذا الموسم.

لم يشأ نصري صب الزيت على النار بعد فوز فريقه على روما وانتزاع بطاقة التأهل رافضا الحديث عن وضعه الشخصي أمام الصحافة الفرنسية التي لا تربطه بها علاقة جيدة.

وقال نصري: «في ظل كل الصعوبات التي واجهناها في دوري الأبطال وحصولنا على نقطتين فقط بعد أربع مباريات وغياب ثلاثة من أفضل اللاعبين في صفوفنا سيرجيو اغويرو، يايا توريه وفانسان كومباني، كانت حظوظنا ضئيلة جدا في التأهل لكننا نجحنا في ذلك».

وأشاد دافيد سيلفا بزميله الفرنسي وقال في تصريح لوكالة فرانس برس: «سمير لاعب كبير جدا. لقد سجل هدفا رائعا وأنا سعيد لأجله وللفريق أيضا لان هدفه منحنا الطمأنينة».

هذه الطمأنينة لا يعيشها نصري في صفوف المنتخب الفرنسي الذي لا يريد صانع الألعاب العودة الى صفوفه: «المنتخب الفرنسي لا يشعرني بالسعادة، جميع مشاكل المنتخب الفرنسي يتهمون سمير بالتسبب بها».

بعد اشتباكه مع احد الصحافيين الفرنسيين اثر خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2012 اعتبر صاحب القميص رقم 8 في صفوف مانشستر سيتي بأنه عومل «بطريقة أسوأ من لاعب آخر قرر الإضراب» في إشارة الى حادثة نايسنا في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وأكد نصري بأنه يتفهم موقف زميله السابق في المنتخب فرانك ريبيري الذي قرر بدوره عدم العودة الى صفوف المنتخب، كما أن نصري انتقد مدرب الديوك ديدييه ديشان بقوله: «طالما هو موجود على رأس الجهاز الفني، فان الأمر انتهى بالنسبة إلي، وحتى في حال تغيير المدرب، اعتقد بان الأمر انتهى. لقد عانيت كثيرا في صفوف منتخب فرنسا».

وكان عدم استدعائه الى المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال البرازيل 2014 أثار غضب صديقته انارا انتانيس التي شتمت المدرب ديشان على مدونتها تويتر.

يذكر أن نصري أهدر فرصة المشاركة في كأس العالم مرتين بسبب سمعته السيئة خصوصا من ناحية عدم قدرته على التأقلم مع المجموعة. لكنه وجد عزاءه في انجلترا إذ يدافع عن ألوان مانشستر سيتي حامل اللقب المحلي الموسم الماضي.

وأعرب نصري عن أمله بان يكون الهدف الرائع الذي سجله في مرمى روما بتسديدة صاورخية من خارج المنطقة نقطة انطلاق له هذا الموسم وقال في هذا الصدد «منذ 3 أسابيع، نلعب بطريقة جيدة فعلا. لا ادري ما إذا كان الأمر بالصدفة أم لا لكننا نعيش أفضل فترة لنا تماما كما حصل الموسم الماضي».

وعندما سئل عن البداية البطيئة لفريقه أجاب نصري: «لقد تأهلنا الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ونحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 3 نقاط عن تشلسي المتصدر، وانتم تتوقعون الكثير منا».

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً