العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

مدرب أرسنال: لا نحتاج لأي تعاقدات في يناير

قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان ناديه لا يحتاج لاي تعاقدات جديدة في يناير كانون الثاني المقبل اذا ظل جميع لاعبيه في كامل لياقتهم وهو ما قد يغضب بعض جماهير النادي اللندني التي لا ترضى عن اداء الفريق في الوقت الحالي.

وتعرض فينجر لانتقادات متزايدة خلال الاسابيع الاخيرة بعد تراجع فرص الفريق في المنافسة على اللقب المحلي في هذه المرحلة المبكرة من الموسم اثر هزيمة الفريق 3-2 امام ستوك سيتي في الجولة الماضية ما اثار غضب بعض قطاعات المشجعين.

وبعد هزيمة السبت الماضي تعرض فينجر لعبارات مسيئة من جانب بعض المشجعين في محطة للقطارات.

كما منعت ادارة النادي مشجعين غاضبين من وضع لافتات تطالب باقالة فينجر قبل المباراة التي فاز فيها ارسنال 4-1 على غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا الثلثاء الماضي.

لكن وفي ظل تخلف ارسنال بفارق 13 نقطة عن تشلسي متصدر الدوري الانجليزي قال فينجر انه لا يحتاج الى اي تعزيز للفريق ما لم يضطر الى ذلك بسبب الاصابات.

وعن فترة الانتقالات قال فينجر للصحافيين أمس (الجمعة) «سيكون هناك نشاط قليل للغاية... ستكون السوق هادئة في الاسابيع الثلاثة الاولى ثم تشتعل في الايام الاخيرة. عادة لا تكون سوق الانتقالات في يناير مزدحمة».

وأضاف المدرب الفرنسي قوله «لو كان الجميع لائقا ومتاحا فلن نحتاج لدخول سوق الانتقالات».

وقال فينجر انه ربما يضطر الى مراجعة خططه ان لم يسترد المدافع لوران كوسيلني سابق لياقته بعد اصابته في ربلة الساق في الثالث من ديسمبر كانون الاول الجاري.

وسيلتقي ارسنال اليوم (السبت) مع نيوكاسل يونايتد بدون كوسيلني وارون رامسي وناتشو مونريال بسبب الاصابة الى جانب كالوم تشامبرز بسبب الايقاف.

ووصف آلان باردو مدرب نيوكاسل ما تعرض له فينجر في محطة القطارات بانه «بعيد عن الاحترام تماما» كما حث مشجعي ارسنال على الاقرار بفضل فينجر على ناديهم.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً