العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

جمعة: لقب «التنشيطية» بداية مبشرة ومثالية للموسم الجديد

«طائرة المحرق» طلبت عدم تأجيل مبارياتها

اعتبر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة تتويج فريقه بلقب البطولة التنشيطية على حساب الأهلي أنها بداية مثالية للموسم الجديد، وأضاف «هذه البداية مبشرة... صحيح أن البطولة تلعب من دون اللاعبين الدوليين إلا أنها فرصة مثالية للاستعداد للموسم وإعطاء الوجوه الشابة الفرصة لخوض المباريات... إذ تمكن مدربنا منير قارة من الزج بالعناصر الشابة وهذا ساعدها على الظهور بأداء مثالي كسيدعلي محمد وأحمد عيسى وبعض العناصر الأخرى التي شاركت في الدور التمهيدي.»

وتابع قائلا: «وكما أن داركليب والأهلي افتقدوا عناصر مهمة بسبب مشاركته مع المنتخب نحن أيضاً نفتقد بعض العناصر، لكن من الصعب توقع شكل المنافسة بالدوري بناءً على نتائج (التنشيطية)».

وبشأن اللاعب المحترف، قال: «الفكرة مؤجلة في الوقت الجاري. إذ هناك وقت كاف للتعاقد مع لاعب محترف قوي، إذ نحن لا نريد الاستعجال الآن»، وتابع قائلا: «سنخوض بعض مباريات الدوري وبناءً على وضعية الفريق سنرى على إثرها الخيار الأنسب الذي سيقدم الإضافة للفريق».

وختم حديثه بالقول: «طلبنا من اتحاد الطائرة عدم تأجيل مبارياتنا في الدوري وذلك على خلفية مشاركة حسن عقيل مع منتخب الشواطئ. إذ نحن لا نريد أن نتعرض للضغط الشديد بعد ذلك».

يذكر أن المحرق فاز على الأهلي بثلاثية نظيفة في نهائي بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية) للكرة الطائرة يوم أمس الأول (الخميس).

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً