العدد 4481 - السبت 13 ديسمبر 2014م الموافق 20 صفر 1436هـ

مهرجان «بحرين نور العين» ينطلق غداً بمشاركة أكثر من 20 مجمعاً و1500 متجر تجزئة

ينطلق يوم غدٍ الإثنين (15 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، مهرجان «بحرين نور العين»، والذي يستمر على مدى يومين بمشاركة مراكز التسوق ومتاجر التجزئة من مختلف أنحاء البحرين.

ومن المقرر أن يوفر المهرجان، الذي شهد تسجيل أكثر من 20 مجمعاً تجارياً و1500 متجر تجزئة، تجربة تسوق جديدة في المملكة، بما يشكل حدثاً استثنائياً فريداً وجذاباً، حيث سيشتمل على تقديم أسعار وعروض ترويجية خاصة للمتسوقين من خلال المهرجان.

وسيكون بإمكان المتسوقين التأهل للدخول في سحوبات أسبوعية كبرى عن كل 10 دنانير ينفقونها، وتشمل جوائز السحوبات السيارات وأجهزة الآيباد والآيفون وهواتف سامسونغ وأجهزة تلفزيون وتذاكر لحضور سباقات الفورمولا وتذاكر سفر من طيران الخليج وكاميرات (Go Pro)، بالإضافة لكوبونات شراء وجائزة كبرى سيتم الإعلان عنها في 20 فبراير/ شباط 2015.

ولتسهيل العملية، سيكون بإمكان كل متسوق من المتاجر المسجلة والمشاركة رسمياً في المهرجان، سواء أكانت داخل المجمعات التجارية أو خارجها، من الحصول على بطاقة للدخول في السحوبات من أي كشك معتمد لمهرجان «بحرين نور العين».

تعليقاً على ذلك، قال الناطق باسم شركة غاز البحرين، وهي من أوائل شركات التجزئة التي سجلت مع مهرجان «بحرين نور العين»، «يسرنا أن نكون جزءاً من مهرجان «بحرين نور العين»، حيث سنقدم العديد من العروض الترويحية الخاصة مثل تخفيضات نهاية السنة على الأجهزة المنزلية وكشوفات مجانية على أنظمة الغاز المنزلية لأول 200 متصل، وذلك بالتزامن مع فترة إقامة المهرجان من 15 ديسمبر/ كانون الأول 2015 إلى 16 فبراير/ شباط 2015».

وسيتضمن مهرجان التسوق التفاعلي أيضاً مشاركة فاعلة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيمكّن الوسم (هاشتاغ) #جوائز_البحرين أو BahrainPrizes# المستخدمين من مشاركة الآخرين قائمة الأشياء التي يتمنون شراءها في مختلف القنوات الإلكترونية، بالإضافة إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان وقنوات التواصل الاجتماعي وبرنامج المهرجان للهواتف الذكية لمعرفة آخر أخبار التنزيلات والعروض الترويجية.

بدوره، قالت ممثل مجمع سار التجاري إسمهان بوخوة، في تعليقها على مشاركة المجمع في المهرجان: «نحن مسرورن جداً بأن ننظم مهرجان «بحرين نور العين»، ونتطلع أن نقدم للجمهور مجموعة متميزة ومتنوعة من المزايا في إطار هذه المبادرة الوطنية».

هذا، وكانت العديد من مجمعات البحرين التجارية البارزة، قد سجلت للمشاركة في المهرجان من ضمنهم مجمع السيف، سيتي سنتر، مودا مول، مجمع العالي، مجمع سار، مجمع الريادات، مجمع يتيم، مجمع البحرين، مجمع الرملي، مجمع باب البحرين، جميع فروع لولو هايبرماركت، ذا سنتر، أسواق جواد، مجمع نجيبي، مارينا مول، مجمع الواحة (الرفاع والمحرق)، مركز سلطان، مجمع الريف ومجمع الإنماء.

كما سجل عدد كبير من المتاجر التي تقدم العروض الترويجية وذلك من خلال الأكشاك الرسمية التي أقيمت في محافظات المملكة الأربع، من بينها مبنى بيت التجار في السنابس، الأكشاك المخصصة في بلدية الشمالية وبلدية المحرق والمحافظة الجنوبية، ومبنى وغرفة تجارة وصناعة البحرين في المنامة.

يذكر أن مهرجان «بحرين نور العين» هو فعالية تسوق ضخم يستمر لمدة شهرين ويقدم أفضل ما في البحرين، حيث سيتم خلاله عرض المواهب المحلية والمنتجات في أسواق مختلفة ستقام بشكل متناوب في جميع أنحاء المملكة خلال أشهر الشتاء.

كما ستقدم المتاجر ومراكز التسوق للمستهلكين خلال المهرجان فرصاً للتسوق والحصول على خصومات وعروض الخاصة تهدف إلى تحقيق فوائد تجارية واقتصادية فعلية لزوار المهرجان من المملكة والمنطقة. ومن المقرر أن يختتم المهرجان بحفل جائزة البحرين لريادة الأعمال.

العدد 4481 - السبت 13 ديسمبر 2014م الموافق 20 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:28 م

      من افضل البرامج

      برنامج رائع وعساكم عالقوة




      ر هيثم من البحرين

اقرأ ايضاً