العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ

اختبارات قوية للأحمر وانضمام عمر والبحث عن تجربة دولية في ماليزيا

القائد وعايش ينضمان في 20 ديسمبر وغموض بشأن «جون»

الرفاع – المحرر الرياضي 

14 ديسمبر 2014

خضع لاعبو منتخبنا الأول لكرة القدم الى اختبارات القياسات البدنية واللياقية خلال تدريبات يوم أمس في اليوم الثاني من انطلاق برنامج إعداد المنتخب لمشاركته في بطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في أستراليا خلال الشهر المقبل.

وأجريت الاختبارات تحت إشراف المعد البدني البرازيلي خوزيه كارلوس وبمتابعة الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده عيسى السعدون، إذ خصصت الفترة الصباحية لإجراء القياسات فيما خصص تدريب الفترة المسائية لاختبارات النواحي البدنية واللياقية من خلال تدريبات مختلفة تم خلالها قياس القدرات البدنية واللياقية لجميع اللاعبين إذ أظهرت الاختبارات معدلات جيدة بصورة عامة مع حاجة بعض اللاعبين الى تكثيف الجرعات لرفع جهوزيتهم.

وشهد تدريب الأحمر حضور ومشاركة 24 لاعباً من أصل القائمة التي تضم 27 لاعباً بعد انضمام أربعة من اللاعبين الذين غابوا عن تدريبات أمس الأول وهم عبدالله عمر وسيدضياء سعيد والحارسان حمد الدوسري واشرف وحيد الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في يده اليسرى، وبجانب الاختبارات البدنية أجرى المدرب تدريب مربعات وتقسيمة مصغرة على نصف ملعب، فيما تولى مدرب الحراس عبدالله بلال مهمة تدريب الحراس الأربعة.

وخضع اللاعبون محمد الطيب ومحمد دعيج وعبدالله عبدو الى علاج وبعض التدريبات الخاصة مع أخصائي العلاج بسبب شعورهم بآلام متفرقة وإصابة خفيفة ويتوقع انضمامهم في تدريبات اليوم.

وجرى تدريب الأمس وسط اهتمام ومتابعة من المسئولين بالاتحاد البحريني لكرة القدم تقدمه رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة.

ويسعى الاتحاد البحريني لكرة القدم الى ترتيب مباراة ودية مع أحد المتخبات لملاقاتها خلال معسكر ماليزيا المقرر في الفترة من 22 لغاية 27 الجاري والذي كان يفترض أن يلعب خلاله مباراة ودية وحيدة مع أحد الأندية الماليزية، إذ تأتي المباراة الثانية بناء على رغبة مدرب المنتخب بعد تعثر المحاولات في إجراء مباراة ودية مع أحد المنتخبات ومنها منتخب فلسطين في البحرين نهاية الأسبوع الجاري وبالتالي جاء الخيار في السعي لإقامة المباراة في ماليزيا من أجل رفع جهوزية المنتخب الذي سيخوض مباراتين دوليتين وديتين أخريين مع منتخبي الأردن والسعودية في أستراليا قبل كأس آسيا.

حسين وعايش ينضمان 20 وغموض جون

من المنتظر انضمام اللاعبين المحترفين في الخارج قائد المنتخب محمد حسين «النصر السعودي»، فوزي عايش «السيلية القطري» إلى المنتخب يوم 20 الجاري بعد انتهاء آخر مباراة سيخوضها اللاعبان مع نادييهما في الجولة المقبلة من الدوري السعودي والدوري القطري، إذ يتوقع مشاركتهما في التدريب المحلي الأخير قبل مغادرة المنتخب الى معسكر ماليزيا، فيما لم تتضح الصورة بشأن الموعد الذي سينضم فيه المحترف جيسي جون «مسيمير القطري» نظراً لوجود مباراة لفريقه في دوري الدرجة الثانية القطري.

العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً