العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ

مشاركة المدير العام للخدمات في شركة إبراهيم خليل كانو في «تحدي البحرين للترايثلون»

شارك مايكل جوود، المدير العام للخدمات في شركة إبراهيم خليل كانو في «تحدي البحرين للترايثلون» والذي أقيم يوم السبت 6 ديسمبر الجاري تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وبمشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي قاد فريق البحرين في التحدي.

وتمكن مايكل جوود من إنهاء السباق بزمن 6:02:56 ساعات، إذ تخطى مسافة 1.9 كم سباحةً في خليج البحرين خلال 42:30 دقيقة ومن ثم قطع مسافة سباق الدراجات البالغة 90 كيلومترا بزمن 2:52:51 ومسافة الجري البالغة 21.1 بزمن 2:19:59 ساعة.

وفي حديث مايك برايتمور، الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم خليل كانو قال: «بالنيابة عن إدارة الشركة نود ان نهنئ مايكل على نجاحه في انهاء تحدي الترياثلون. ونحن في شركة إبراهيم خليل كانو نكرر التزامنا بدعم الموظفين والمدراء ليكونوا نموذجاً يحتذى به على الصعيد العملي والشخصي»، وأضاف «المشاركة في مثل هذا التحدي يحتاج الكثير من التفاني والمثابرة وهذه من الصفات التي يمتلكها مايكل في عمله ويمارسها في إدارة قسم الخدمات في الشركة.»

ومن جانبه، صرح مايكل جوود: «أود أن اتوجه بالشكر الجزيل لإدارة الشركة ومساهمتها السخية في تحديث الدراجة الخاصة بالترايثلون. لقد كان التحدي صعبا ولكنني تمكنت من الوصول الى خط النهاية.» ثم أضاف «أعمل الآن على الاستعداد للمشاركة في التحدي القادم في ترايثلون أبوظبي في مارس 2015 بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الرياضية في البحرين».

ويعد «تحدي البحرين للترايثلون» الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشارك فيه أكثر من 1000 متسابق ومتسابقة يمثلون 51 دولة من مختلف قارات العالم وتابعه الآلاف من المشجعين في جميع أنحاء البحرين.

العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً