العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ

علي أحمد: راضون عن مُحصلة «طائرة الأهلي» في التنشيطية

نحن أمام خيارين استعداداً للخليجية إما «المعسكر أو العربية»

أكد المكلف بتسيير أمور لعبة الكرة الطائرة في النادي الأهلي علي أحمد أن الكل راض عن المستويات والنتائج التي حققها الفريق الأول بالبطولة التنشيطية والتي حل فيها ثانياً خلف المحرق البطل.

وأضاف «في مثل هذه البطولات ليس ضرورياً أن تفوز لكن الأهم هو أن تستفيد قدر المستطاع من مبارياتها وهذا ما حدث عندنا... إذ أكدت هذه البطولة أننا نملك عناصر قوية وسيكون لها شأن في الموسم. صحيح أن الدوليين سيعودون لكننا سنشارك في استحقاقات عدة والاطمئنان على مستويات كل اللاعبين أمر ضروري وهذا ما أكده الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المرباطي».

وتابع قائلا: «بغض النظر عن خسارتنا النهائي إلا أننا راضون عن ما قدمناه في البطولة التنشيطية».

وأشار علي أحمد إلى أن اللاعب المحترف الدومنيكاني ألفيس كونتريرا وصل البلاد وسيخوض أولى حصصه التدريبية اليوم (الاثنين)، وأضاف «أريد أن أوضح للجماهير الأهلاوية أن التعاقد مع هذا اللاعب جاء بعناية».

وتابع قائلا: «عرضنا (3) أسماء على الجهاز الفني وقدمنا لهم فيديوهات لبعض المباريات... وبناءً على كل ذلك اختار المدرب محمد المرباطي هذا اللاعب. كما لم نكتف بذلك بل تابعناه في آخر بطولة خاضها مع منتخب بلاده وهي بطولة أميركا الوسطى وبحر الكاريبي وما شجعنا على التعاقد معه هو حصوله على جائزة اللاعب الشامل... ولهذا ما ننتظره من هذا اللاعب هو الكثير لأنه يتمتع بإمكانات فنية طيبة، ونسأل الله أن يوفق معنا. إذ في النهاية، أداؤه مع (طائرة الأهلي) سيكون الفيصل لا السيرة الذاتية المتميزة التي يتمتع بها».

وأوضح أحمد إلى أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى تدريبات الفريق انطلاقاً من اليوم أيضاً بعد حصولهم على عدة أيام راحة إجبارية.

وعن صحة الأنباء التي تشير إلى أن الأهلاوية سيشاركون في البطولة العربية للأندية بالإضافة للخليجية العام المقبل، قال: «لم يتم حسم هذا الملف حتى الآن. هناك خياران أمامنا وهما إما أن نخوض معسكرا تدريبيا استعداداً للخليجية أو أن نشارك عربياً ومن ثم خليجياً، والقرار النهائي بيد المرباطي، ولأن لدينا فرصة حسم القرار حتى منتصف يناير/كانون الثاني المقبل فالمدرب يفضل التريث الآن».

وختم قائلا: «حالياً نحن أمام عائق وهو أن المدة الزمنية بين البطولتين تصل إلى (3) أسابيع ولهذا من الصعب حسم هذا الملف قبل انطلاقة الدوري».

العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً