العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

«تقاعد» تطلق حملة تثقيفية بعنوان «بناء ثروة المستقبل»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

15 ديسمبر 2014

أعلنت شركة «تقاعد»، المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاقها لحملة تثقيفية في مجمع ستي سنتر البحرين في الفترة ما بين 16 إلى 19 ديسمبر/ كانون الأول 2014.

ستقوم «تقاعد» من خلال هذه الحملة بتوفير المعلومات والمفاهيم والمواد الإعلامية المتعلقة بطرق التخطيط المالي و»بناء ثروة المستقبل». وسيكون جناح العرض، الذي يأتي ضمن المبادرات المستمرة لـ «تقاعد» حول تعزيز الثقافة المالية للجمهور، في الطابق الأرضي للمجمع بالقرب من ستاربكس.

وتهدف «تقاعد» للوصول إلى أطياف المجتمع كافة في مملكة البحرين من مواطنين ومقيمين وتمكينهم من التحدث والتواصل مع فريق خبرائها الماليين، والذين سوف يقدمون لهم الفرصة للاستفادة من بعض الشروح المتعلقة بالتخطيط المالي الخاص بهم في موقع الحملة، من أجل مساعدة الأفراد للتعرف أكثر حول الحاجة الماسة للادخار والاستثمار على المدى الطويل من أجل بناء وتنمية ثرواتهم.

وسوف تركز حملة تقاعد للتخطيط المالي على تلك الجوانب من خلال تقديم نصائح وإرشادات مالية ومواد إعلامية حول طرق الاستثمار وإدارة الثروات من خلال الخطط المالية المتكاملة والخدمات الاستشارية المتخصصة. هذا وستقدم الحملة في موقعها في مجمع ستي سنتر البحرين فرصة الفوز بجوائز قيمة للحضور تشمل جهاز هاتف iPhone6 في نهاية الحملة، والاستفادة من استشارات مالية استثمارية متخصصة بقيمة 100 دينار (30 جائزة) سيتم السحب عليها بشكل فوري طوال فترة الحملة.

وقد علق رئيس مدراء التوزيع بشركة «تقاعد» لؤي راغب، قائلاً : «التخطيط المالي هو مهارة وأمر ضروري لكل من يريد التمتع بحياة مريحة في السنوات المقبلة ويرغب في تأمين مستقبل عائلته على المدى الطويل».

وأضاف «مما لا شك فيه، إن الناس لا يخططون للفشل، لكن الكثير منا يفشل في القيام بالتخطيط اللازم الذي يؤمن النجاح. لبناء مستقبل أفضل وتحقيق الاستقلال المالي، يجب على كل فرد أن يبدأ بالتخطيط لذلك الهدف، من خلال الإدخار بشكل منتظم والاستثمار بشكل مدروس وزيادة الوعي والثقافة المالية بشكل مستمر. كما أنه من المهم عمل كل ذلك بتكلفة مجدية.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً