العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

الحالة يسرّح محترفيه ويستبدلهم بأربعة ويتمسك بالسليمي

مباراة المالكية أنقذت المدرب و«الصقر» يهدد التعاقد مع مدافع اليمن

قرر مجلس إدارة نادي الحالة الاستغناء عن محترفيه الأجانب الثلاثة في فريقه الأول لكرة القدم وذلك مع نهاية القسم الأول من دوري فيفا للدرجة الأولى والعمل على تغييرهم في فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء القرار خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة الحالاوية قبل يومين وتركز في أغلب محاوره على موضوع الفريق الأول لكرة القدم ووضع على تصحيح أوضاعه الفنية ونتائجه المهزوزة التي ظهر عليها في القسم الأول الذي أنهاه في المركز الثامن ومازال في دائرة صراع المراكز المتأخرة.

وتفيد المعلومات بأن الإدارة الحالاوية توصلت الى اتفاق للتعاقد مع 4 محترفين جدد بينهم لاعبان عربيان في مركز الدفاع والوسط فيما سيخضع المحترف الافريقي الثالث الى تجربة فنية خلال فترة توقف الدوري وكذلك الحال الى المحترف الرابع المهاجم الذي على ضوئه سيتحدد قرار التعاقد معه بديلاً للمهاجم المحترف الثالث الحالي.

ولكن الأنباء تفيد بأن اتفاق الحالة مع مدافع نادي الصقر ومنتخب اليمن الأول محمد فواد تعثر بسبب رفض إدارة ناديه انتقال اللاعب؛ نظراً الى حاجته الى جهوده في مشاركته في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي.

من جهة ثانية، ارتأت الإدارة الحالاوية تجديد الثقة واستمرارية مدرب الفريق التونسي لطفي السليمي في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما كانت المؤشرات تشير الى نية الإدارة بالاستغناء عنه كخطوة تصحيحية، ولكن يبدو أن الفوز الأخير الذي حققه الفريق على المالكية 2/صفر في الجولة الأخيرة للقسم الأول ساهم في تخفيف حدة القرارات التي كانت الإدارة تعتزم اتخاذها ومن ضمنها المدرب، فيما قررت إدارة الكرة برئاسة ناجح عبيد الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للفريق خلال اليومين المقبلين لبحث أمور الفريق وتقييم أوضاعه بعد نهاية القسم الأول والوقوف على النواقص الفنية من اللاعبين المحليين أو المحترفين.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً