العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

عسكر يسلم المكافآت الملكية لأبطال التايكواندو والبومسي

بعد الإنجاز الخليجي الكبير

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

15 ديسمبر 2014

استقبل الأمين العام باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط وعددا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للتايكواندو والبومسي بعد الانجاز الذي تحقق في البطولة الخليجية الخامسة للتايكواندو والأولى للبومسي التي أقيمت في البحرين تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحقق فيها المنتخب المركز الأولى على مستوى البومسي والمركز الثالث في الكيروجي وحصدوا العديد من الميداليات الملونة.

ونقل عسكر تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد والشيخ سلمان بن إبراهيم، وأكد عسكر أن سمو الشيخ ناصر حريص على تقديم كامل الدعم لمختلف الرياضات البحرينية في ظل النهج المتبع والتوجيهات المباشرة من عاهل البلاد المفدى، وأن سموه يسعى على الدوام لتحقيق الرؤى التي ينتهجها عاهل البلاد المفدى لاسيما أن الرياضة البحرينية أصبحت واجهة حقيقية للمملكة الغالية في مختلف الرياضات وشهدت طفرة نوعية في السنوات الماضية بفضل الدعم اللامحدود الذي تحصل عليه الرياضة من قبل القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.

وأوضح أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية أن رعاية سمو الشيخ خالد أعطت زخما كبيرا للبطولة وسجلت نجاحها قبل انطلاقتها، مبيناً أن رعايته الحدث الخليجي الكبير تدل على الرؤية الثاقبة لسموه.

وأكد عسكر أن ما تحقق في البطولة الخليجية الخامسة للتايكواندو والأولى للبومسي ثمرة من ثمار جهود سمو الشيخ ناصر ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الذين حرصوا على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق النجاح تلو الآخر، وهو ليس بالغريب على لاعبو ولاعبات الدفاع عن النفس بتشريف المملكة من خلال المحافل، مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققه لاعبو ولاعبات منتخبي التايكواندو والبومسي في البطولة الخليجية وحرصهم على بذل الجهود لتشريف المملكة ورؤية علم المملكة يرفرف في أرجاء صالة مدينة خليفة الرياضية، مشيداً في ذات الوقت بالنجاح الذي حققه الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بإخراج الحدث الخليجي بصورة مميزة وخلابة من الناحية التنظيمية والفنية جعلت عيون الأشقاء في الخليج تتجه نحو المملكة الغالية التي سجلت انجازا جديدا من جانب التنظيم.

وتحدث عسكر مع لاعبي ولاعبات التايكواندو والبومسي، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة الانجاز الخليجي الذي تحقق، مؤكداً أنهم خير سفراء للمملكة في المحافل الخارجية، وحثهم على تقديم المستويات المميزة في المشاركات القادمة وأن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيقدم كامل الدعم لهم في المشاركات القادمة، متمنياً لهم كل التوفيق والتقدم.

بعدها قام الأمين العام باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بتسليم المكافآت الملكية للاعبين واللاعبات والمدربين المشاركين في البطولة الخامسة للتايكواندو والأولى للبومسي، مؤكداً أن الأولمبية ستواصل على تكريم الأبطال في المحافل القادمة.

من جهته، أعرب أحمد الخياط عن بالغ سروره وتقديره لسمو الشيخ ناصر على الدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية برئاسة سموه للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وهو دليل على الرؤى الثاقبة لسموه بتقديم كامل الدعم للاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد الخياط أن المتابعة المستمرة من الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر تؤكد حرص الأولمبية على تقديم الدعم للاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن استقبال سعادته للاتحاد ولاعبي ولاعبات التايكواندو والبومسي محل تقدير واعتزاز وافتخار لجميع الرياضيين البحرينيين، مشيراً إلى أن عسكر كان متابعاً أولاً بأول للبطولة الخليجية للتايكواندو والبومسي وحرص على حضور المنافسات وإعطاء دافع كبير للاعبين واللاعبات لتحقيق الانجازات البحرينية التي حفرت على أحجار ذهبية ستبقى عالقة في الأذهان على مر التاريخ. وأوضح رئيس اتحاد الدفاع عن النفس أن الاتحاد ماض بتحقيق الرؤى والتطلعات للقيادة الرشيدة والحكومة الموقرة والجهات الرياضية وعلى رأسها المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، وسيسعى على الدوام لتأهيل الكوادر البحرينية واللاعبين واللاعبات للاستحقاقات الخارجية وتشريف المملكة وأن يكونوا خير سفراء للمملكة في المحافل الخارجية، متمنياً كل التوفيق للاعبين واللاعبات في البطولات المقبلة.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:39 ص

      يجب المعاقبة اذا بقدر التكريم

      اختيار المدرب لبعض اللاعبين من الرجال لم يكن موفقا. يجب معاقبته لكي يكون عبره لأي مدرب يضع مصالحه قبل مصلحة البلد. هل يعقل لاعب يلعب من عشرين سنه ويفوز في مباراه واحده ويخسر ويحصل علي البرونزيه ولاعب اخر يخسر من اول مباراة ويحصل علي البرونزيه ونعتبره بطل وكرمه. هذه بطوله خليجيه ويحصل رجالنا علي المركز الثالث ونكرمهم فما بالك بالعربيه والاسيويه

اقرأ ايضاً