العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

«الشباب والرياضة» والأولمبية تحتفلان بالأعياد الوطنية

أقامت المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية احتفالاً مشتركاً بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد، وذلك بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر والأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ومسئولي وموظفي الجهتين.

واشتمل الحفل الذي أقيم في قرية الألعاب الشعبية بمجمع السيف التجاري، على مجموعة من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا على الموظفين كما شاركت فرقة في تقديم العروض الشعبية بالإضافة الى تقديم عروض للألعاب الشعبية.

وبهذه المناسبة رفع هشام الجودر أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام عاهل البلاد المفدى والى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة ذكرى العيد الوطني وعيد الجلوس، مؤكدا أن العيد الوطني وعيد الجلوس مناسبتان هامتان في تاريخ البحرين نجدد من خلالها الولاء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

وأضاف الى أن التطلع إلى تحقيق رؤى وأفكار ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى الارتقاء بالجانب الشبابي في المملكة على مختلف الأصعدة وسط الاهتمام المباشر من قبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وأضاف الى أن المناسبتين تشكلان الحافز الأكبر للأسرة الشبابية والرياضية معاهدا القيادة الرشيدة بذل الجهود المضاعفة من اجل صون المكتسبات العديدة التي تحققت على امتداد السنوات الماضية والعمل بكل جد واجتهاد على تعزيزها في المستقبل.

ومن جانبه، رفع عبدالرحمن عسكر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد المفدى وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

وبين عسكر أن هذه المناسبات تشكل محطة عز وفخار للجميع من اجل استلهام روح البذل والعطاء لخدمة الحركة الرياضية في المملكة وتعزيز منجزاتها الباهرة على مختلف الأصعدة الأمر الذي يتوافق مع إستراتيجية سمو الشيخ ناصر واهتمام ومتابعة الشيخ سلمان بن إبراهيم.

واستذكر عسكر بهذه المناسبة الإنجازات الرياضية المتعددة التي حققتها البحرين على كافة الأصعدة بفضل ما تحظى به من دعم كبير من قبل القيادة الرشيدة، معاهدا القيادة على مواصلة بذل كل ما من شأنه صون المكتسبات الكبيرة للرياضة البحرينية والعمل بكل قوة على تهيئة الأرضية الصلبة لمنتسبي القطاع الرياضي للوصول الى أعلى مراتب الانجاز في مختلف المحافل الرياضية.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً