العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

عبداللطيف: قادرون على تجاوز مجموعتنا بكأس آسيا

أشار إلى أن المعسكرين فرصة لمحو آثار خليجي22

أكد لاعب منتخبنا الوطني إسماعيل عبداللطيف أن الأحمر قادر على الظهور في بطولة كأس آسيا المقبلة بصورة فنية أفضل مما كان عليها في خليجي22 بالرياض، مشيراً إلى أن الفريق لديه إمكانيات جيدة وبإمكانه مسح تلك الصورة التي كان عليها وجعلته يخرج من الدور التمهيدي دون تسجيل أي هدف.

وأضاف عبداللطيف «بدأنا في الأيام القليلة الماضية بالتدريبات اللياقية في المقام الأول، وهنالك تركيزاً كبيراً من جميع اللاعبين وتطبيق لتعليمات الجهاز الفني، وخصوصاً في ظل الرغبة الكبيرة كما ذكرت في تقديم الأفضل بالاستحقاق المقبل، وسيكون معسكر ماليزيا ثم أستراليا فرصة مناسبة للغاية لتهيئة الأجواء بشكل أفضل للمنتخب لخوض البطولة الآسيوية وإبعاد آثار الإخفاق الخليجي، كون التركيز من الجميع سيكون أكبر، ونحن كلاعبين لدينا رغبة كاملة في تقديم الأفضل وكما ذكرت لدينا الإمكانات اللازمة لذلك».

وعن وضعية مجموعتنا في كأس آسيا والتي تضم الإمارات وإيران وقطر قال عبداللطيف «أعتقد أنها مجموعة متوازنة، وفي مثل هذه البطولات لاتتوقع أنك ستكون في مجموعة ضعيفة، كون كل الفرق التي وصلت قوية للغاية وهي النخبة على الصعيد الآسيوي، ومنتخبات مجموعتنا بإمكان منتخبنا مجاراتهم بل والفوز عليهم أيضاً، فكما شاهد الجميع نحن في كأس الخليج رغم ظروفنا كنا قريبين من الفوز على قطر البطل في آخر لقاء بالدور التمهيدي، كما أن الإمارات كان بإمكاننا الفوز عليهم في خليجي21 بالبحرين لولا بعض الجزئيات البسيطة، وحتى المنتخب الإيراني القوي على الصعيد الآسيوي لم يعد كما السابق، أي بإمكاننا مجاراته، وكلامي هذا ليس تقليلاً من أي منتخب ولكن فقط لتوضيح أننا قادرون على مجاراتهم وقادرون على التأهل من هذه المجموعة».

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:46 ص

      جان انت الهجوم نجحنا

      المشكلة انك من توصلك الكرة تطيح
      اقل احتكاك تطيح
      تشوت الكورة وتطيح
      فهمنا هل هو تكتيك لو بالغلط ؟؟

    • زائر 4 | 5:02 ص

      كرة مربعية

      قوية يا اسماعيل ودي اصدق

    • زائر 1 | 11:09 م

      تحلم لو صاحي

      الحلم زين ، إذا في دورة الخليج ما سجلتوا هدف واحد بتسجلون في كأس أسيا ؟ إصلا إذا وصلتم خط 18 للفريق المنافس راح نعتبره إنجاز لكم . فريق متهالك لا يمكن أن يقدم شيئا ولا يمكن أن يحقق أي نتيجة إيجابية. خلها على الله وروحوا استانسوا في ماليزيا واستراليا ولا تحلمون بنتيجة في كأس أسيا ، قال ايه قال بيصل إلى الدور الثاني.

اقرأ ايضاً