العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

السعدون يؤكد: قبولي بالمهمة جاء عن قناعة تامة وأتشرف بخدمة الوطن

أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عيسى السعدون أن قبوله بالمهمة التي كلفها إياه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم جاءت عن قناعة تامة بعد أن خضعت للمناقشة مع مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي وذلك بحكم العقد الذي يربطهما، والتي انتهت بموافقة المسئولين بالنادي على إعارته خلال الفترة المقبلة.

وأشار السعدون إلى أنه يتشرف بالعمل مع المنتخب الوطني من أي موقع كان، وذلك حرصاً منه على تلبية نداء الوطن في هذه المهمة الوطنية التي كلف بقيادتها المدرب الوطني مرجان عيد وذلك في الاستحقاق القادم الذي ينتظر منتخبنا الوطني والمتمثل بكأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها استراليا في الفترة من 9 ولغاية 31 يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان الاتحاد البحريني قد أعلن في بيان صدر عنه قبل أيام عن ضم المدرب الوطني القدير عيسى السعدون للطاقم الفني الخاص بالمنتخب الوطني الأول كمساعد لمرجان عيد، وباشر عمله مع تدشين مرحلة الإعداد النهائية للنهائيات الآسيوية والتي انطلقت يوم السبت الماضي.

وقال السعدون: «أرفض وبشكل قاطع ما يتردد عند البعض بشأن اعتراضي على موقعي في المنتخب الوطني والصفة التي منحت لي كمساعد للمدرب، وخصوصاً أن السعدون كان ومازال الابن الوفي لهذا البلد، وأنه من المعيب الحديث في هذا الشأن وخصوصا في هذه الفترة التي يستعد فيها منتخبنا للمشاركة في أهم بطولة قارية وتمتد لشهرين، وتتطلب مضاعفة الجهود والتعاون والعمل بشكل دقيق ومتقن من أجل الخروج بصورة مثالية تشرف الكرة البحرينية في المحفل الآسيوي».

وأضاف «أود أن أتقدم بالشكر للاتحاد البحريني لكرة القدم، ولمجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي واللذين منحاني الفرصة لأن أكون جزءا من المنظومة الكروية الوطنية والتي وفدت عليها بترشيح من قبل المدرب الوطني مرجان عيد والذي يعد من المدربين الوطنيين ذوي الكفاءة وأصحاب الخبرة في مجال عمله مع المنتخب الوطني، وإننا اليوم أمام مسئولية وطنية استثنائية تتطلب شحذ الهمم والوقوف جنباً إلى جنب مع مسئولي الكرة البحرينية، ولذا أعلن موقفي الداعم لتكليفي بهذه المهمة كمساعد لزميلي العزيز مرجان عيد والطاقم المعاون، متمنياً أن يمنحنا العلي القدير التوفيق لتحقيق ما يتناسب مع حجم وتطلعات الجماهير البحرينية».

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:07 ص

      ههههههه

      خوش منتخب.. والله هالاتحاد مو عارف شنو يسوي في هالمنتخب..
      منتخب القدم فاشل بسبب قرارات اشخاص وسلطات عليا ومنتخب اليد خفقتونه من اللعب في اكبر بطولة بسبب قرار مزاجي وتعسفي.. وين في لعبة نتطور فيها دام هالاشخاص يتحكمون في الرياضه !

    • زائر 1 | 12:50 ص

      لاتنسون

      خليفة الزياني وسلمان شريدة اكثرهم خبرة

اقرأ ايضاً