العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

نقل مباشر لكأس خالد بن حمد لكرة الصالات

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

15 ديسمبر 2014

أنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات التنظيمية والإدارية اللازمة لإنجاح بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة الصالات والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني وعيد الجلوس وتقام خلال الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

واستعرضت اللجنة عمل اللجان العاملة في البطولة خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وترأسه عمر بوكمال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بحضور أعضاء اللجنة، مديرة البطولة سيرين قمبر ومحمود بحران فاطمة السكران وعيسى أكبر وباسم محمد.

وأشاد بوكمال بجهود أعضاء اللجنة المنظمة وحرصهم التام على إنجاح الحدث الكروي المقبل بما يتلاءم مع الاسم الغالي الذي تحمله المسابقة، مؤكداً أهمية إخراج البطولة بأزهى صور التنظيم الرياضي والعمل على إنهاء الترتيبات الأخيرة على مختلف الجوانب أهمها ما يتعلق بالجانب الإعلامي والتنظيمي ووضع التصورات النهائية للحفل الختامي.

وقال بو كمال: «نقدر الدور الحيوي والهام لجميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة وسنعمل على تهيئة المناخ المناسب للمنافسة بين الفرق المشاركة، ونتطلع أيضاً أن ينعكس حسن الاستعداد على المسابقة التي نأمل أيضاً أن تخرج بصورة فنية مناسبة تحقق الأهداف والطموحات التي أقيمت من أجلها المسابقة».

وأضاف «تأتي بطولة كأس خالد بن حمد لكرة الصالات بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها مملكتنا الغالية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وسنسعى لإخراجها بما يتناسب مع أهمية الاسم الذي تحمله والمناسبة التي أقيمت من أجلها، وتوجيه كافة العاملين في البطولة من أجل الوقوف على آخر التحضيرات اللازمة».

وكشف رئيس اللجنة المنظمة العليا عن استعداد القناة الرياضية لنقل وقائع البطولة على الهواء مباشرة مع إمكانية تخصيص استوديوهات تحليلية شاملة ومقابلات مع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، بالإضافة للتنسيق مع الملاحق الرياضية من أجل إبراز أخبار البطولة في الصحف المحلية، والتنسيق مع الجمعيات الشبابية وروابط الجماهير من أجل حضور المنافسات.

وأشار بوكمال إلى إنجاز الإعلان التلفزيوني والإذاعي للبطولة وبداية البث على إذاعة وتلفزيون البحرين، وإنجاز كافة المراسلات الرسمية والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة من أجل ضمان النجاح المنتظر للحدث.

يذكر أن قرعة بطولة كأس خالد بن حمد لكرة الصالات أسفرت عن مواجهة فريق ديار المحرق بطل الدوري فريق نادي المحرق، ويلعب بيت التمويل الكويتي مع جول للملاعب، وبنك البحرين والكويت مع ميناتيليكوم، والشباب مع سترة، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً