العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

«الإعلام الرياضي» تنتهي من إصدارها الثاني لعيد الإعلاميين العرب

انتهت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين من إعداد وتصميم مطبوعة خاصة ستوزع في الاحتفالية الكبيرة الخاصة بعيد الإعلاميين العرب الثامن والذي سيقام على أرض المملكة يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الجاري بالشراكة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية وبرعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

والمطبوعة التي ستوزع على جانب الاحتفالية هي الإصدار الثاني للجنة الإعلام الرياضي بعد الإصدار الأول عبر ملحق «دورينا» الصادر في سبتمبر الماضي، وهذا الإصدار يمثل أرشيف خاص للجنة في ظل ما تتضمنه من معلومات، وهو ما تسعى وتحرص عليه منذ تدشين عملها وبرامجها.

وتتضمن المطبوعة التي ستحتوي على نحو 58 صفحة بالألوان مضمونها العام عن عيد الإعلاميين الرياضيين العرب، وتتضمن معلومات وافرة عن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، والمكرمين من رواد العمل الإعلامي في الوطن العربي، إلى جانب كلمات لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وكلمة أخرى إلى رئيس جمعية الصحفيين مؤنس المردي، وأخرى لرئيس لجنة الاعلام الرياضي محمد قاسم.

وسيتم توزيع هذه المطبوعة خلال الاحتفالية التي ستحتضنها قاعة الرفاع بفندق الريجنسي، إلى جانب توزيعها على الجماهير الرياضية، بالإضافة إلى توزيعها على جميع الدول العربية عبر الجهات المختصة فيها من لجان واتحادات وروابط إعلامية.

وستقوم لجنة الإعلام الرياضي وعلى هامش الاحتفالية العربية بتوزيع تقريرها السنوي الأول بعد الانتهاء منه وإعداده بصورة متكاملة، ويتضمن التقرير الذي سيصدر في نحو 68 صفحة على جميع فعاليات وأنشطة اللجنة منذ انطلاقتها في الأول من فبراير/شباط الماضي، ويتضمن كذلك جميع الانجازات والنجاحات التي حققتها سواء على الصعيد المحلي أو الخليجي والقاري.

وأكد عضو لجنة الإعلام الرياضي احمد العامر بأن اللجنة الإعلامية لاحتفالية عيد الإعلاميين الرياضيين العرب في نسخته الثامنة برئاسة الزميل يونس منصور قد انتهت وفي وقت قياسي من تجهيز المطبوعة الخاصة بالعيد والتي تم إقرارها من قبل لجنة الإعلام والتي أكدت بأهمية أن يكون هناك إصدار خاص بمناسبة استضافة المملكة أكبر تجمع إعلامي رياضي عربي، مشيرا الى أن ما ستحتويه المطبوعة سيكون مرجعا أساسيا لكل المتابعين لشأن الإعلام الرياضي العربي.

كما أوضح العامر الى أن التقرير السنوي الذي تم الانتهاء منه والخاص بمنجزات ونشاط لجنة الإعلام الرياضي سيتم إصداره بشكل سنوي من اجل أن يتم توثيق كل الأعمال التي تنجزها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين دعما لمنتسبي الإعلام الرياضي البحريني، مشيدا بالجهود التي بذلها أعضاء اللجنة في إعداد التقرير السنوي.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً