العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

ميليتو يقود راسينغ كلوب إلى لقب الدوري الأرجنتيني

قاد دييغو ميليتو فريقه راسينغ كلوب الى لقب بطل الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد 13 عاما على اللقب الاول الذي أحرزه معه.

وفاز راسينغ كلوب على غودوي كروز 1-صفر في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة رافعا رصيده الى 41 نقطة وبقي على بعد نقطتين من ريفر بلايت الذي تغلب على كويلمس بالنتيجة ذاتها.

وفضل ميليتو (35 عاما) الذي ترك انتر ميلان الايطالي في يوليو/تموز الماضي، العودة الى ناديه السابق على العروض المغرية التي قدمت له من قطر والولايات المتحدة.

في المباراة الاولى، سجل سينتوريون (49) هدف راسينغ كلوب، وفي الثانية سجل كارلوس سانشيز (82) هدف ريفر بلايت الذي توج مؤخرا بطلا لكأس الأندية الأميركية (سود اميريكانا).

وقال ميليتو بعد التتويج: «أنا سعيد، هذا حلم بالنسبة إلي، وهذا يشكل مكافأة كبيرة بعد العمل الكثير. نادي راسينغ كلوب هو كل شيء في حياتي، وأنا سعيد لاحيا هذه اللحظات».

ويأتي هذا التتويج على خلفية فوز راسينغ كلوب في 8 مباريات في المراحل التسع الأخيرة من الدوري المحلي الذي سيرتفع عدد الأندية فيه من 20 الى 30 اعتبارا من الموسم المقبل الذي ينطلق في فبراير/شباط.

وحقق ريفر بلايت الذي هبط الى الدرجة الثانية في 2011 لأول مرة في تاريخه، نتائج جيدة بداية الموسم من خلال التغلب على راسينغ كلوب، في حين أن نادي النخبة الآخر بوكا جونيورز أنهى الموسم في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن البطل، وذلك بعد نتائج متواضعة وإقالة مدرب الفريق كارلوس بيانكي.

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً