العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يصل مراكش لحضور كأس العالم للأندية

المنامة – المكتب الإعلامي 

15 ديسمبر 2014

وصل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة مراكش المغربية لحضور فعاليات النسخة الحادية عشرة لبطولة كأس العالم للأندية التي تختتم منافساتها يوم 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وسيشارك رئيس الاتحاد الآسيوي أثناء تواجده في المغرب في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي المقرر عقده يوم الثامن عشر من الشهر الجاري برئاسة رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر، وذلك لبحث العديد من الأمور المرتبطة بمسيرة كرة القدم العالمية.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ سلمان عن ثقته بقدرة المملكة المغربية على تهيئة عوامل النجاح لتنظيم كأس العالم للأندية مشيداً بالترتيبات المتميزة التي أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة في سبيل إخراج المنافسات بأفضل صورة ممكنة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: «نجح المغرب بامتياز في استضافة النسخة السابقة من البطولة التي كانت محل تقدير وارتياح أوساط الكرة العالمية، ونحن نرى أن اللجنة المنظمة للبطولة اكتسبت خبرات كبيرة جراء تنظيم بطولة العام الماضي مما يمنحها الدافعية المطلوبة لتنظيم النسخة الثانية بصورة تتناسب مع أهمية الحدث وتكرس قدرة المغرب في تنظيم الأحداث الرياضية العالمية».

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً