العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

«الوفاق» تدين العمل الإرهابي في مدرسة بيشاور

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 ديسمبر 2014

وصفت جمعية الوفاق العمل الإرهابي الإجرامي في مدرسة بيشاور بأنه ضد الإنسانية والإسلام ويشكل أبشع صور الدناءة والابتزاز الرخيص لأعداء الفطرة والقيم ضد الأطفال الأبرياء.

وأدانت الوفاق، في بيان لها أمس (الثلثاء)، العمل الإرهابي، وأكدت أن لغة القتل والانتقام لا دين لها ولا تنتمي للإنسانية وهي ضمن محاولات الإساءة للإسلام وتشويه صورته الناصعة الدالة على الخير والسلام والرأفة والإنسانية.

وبينت أن هذا الحادث الخطير يضع أمام العالم مسئولية كبرى في حماية الأبرياء والمدنيين من الإرهاب المنظم الذي يحصد أرواح المدنيين كل يوم، مشددة على أن محاربة الإرهاب تحتاج لإرادة جادة حقيقية تقوم على الأيمان بمحاربة الإرهاب بشكل واضح وصريح لأن هناك أطرافاً تستغل عنوان محاربة الإرهاب للتغطية على ممارساتها المنافية لحقوق الإنسان وخصوصاً في الدول الاستبدادية التسلطية التي ترفع هذا الشعار للهروب من أزماتها مع شعوبها في انتهاك حقوق الإنسان والتسلط والاستبداد في إدارة شئون دولها.

وقدمت الوفاق تعازيها الحارة لكل أطفال العالم ولأهالي الضحايا ولكل المدافعين عن حقوق الإنسان، وتمنت لأهاليهم الصبر. كما تمنت لكل العالم أن يعيش بسلام وفي كنف التعايش والتواصل بين مختلف مكوناته وأطيافه وشعوبه.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً