العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

تغيير استثنائي في تدريب الأحمر والثلاثي يواصل برنامجه التأهيلي

منتخبنا يكتفي بالتدريب الصباحي أمس

من تدريبات سابقة لمنتخبنا الوطني
من تدريبات سابقة لمنتخبنا الوطني

يعاود منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته المسائية على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة ضمن المرحلة المحلية من برنامج إعداده للمشاركة في كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها استراليا في الفترة من 8 ولغاية 31 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا أجرى تغييراً استثنائياً على برنامج التدريبات أمس بإجراء التدريب في الفترة الصباحية ومنح اللاعبين راحة في الفترة المسائية نظراً لظروف احتفالات العيد الوطني في المنطقة المحيطة بالاستاد الوطني، وذلك بعدما خاض المنتخب تدريبات على فترتين صباحية ومسائية في الأيام الثلاثة الماضية بجانب إجرائه عددا من الاختبارات الخاصة بقياس الأداء البدني للاعبين، وتركيزه في الوحدات التدريبية على الجانب البدني.

وشهد تدريب الأمس الذي حضور ومشاركة جميع اللاعبين المحليين الـ 24 بعد انضمام عبدالله عمر الذي غاب أمس الأول لظروف خاصة ليقتصر الغياب على المحترفين الثلاثة محمد حسين «النصر السعودي» وفوزي عايش «السيلية القطري» وجيسي جون «مسيمير القطري» والمتقوع انضمامهم في 20 من الشهر الحالي بعد انتهاء ارتباطهم مع أنديتهم.

وجرى تدريب الأمس عند العاشرة صباحاً واستمر ساعة ونصف الساعة، إذ بدأ بعمليات الإحماء ثم الانتقال لعدد من الوحدات المتخصصة في الجانب البدني تحت إشراف المعد البدني البرازيلي خوزيه كارلوس، قبل أن يتولى المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده عيسى السعدون المرحلة التالية من التدريب إذ تم توزيع الفريق على مجموعة ثم مجموعتين شملتا التمريرات والمربعات ثم الانتقال الى التدريبات الفنية والتكتيكية في التطبيقات الدفاعية والهجومية.

من جهة ثانية أشرف مدرب الحراس عبدالله بلال على مهمة تدريب حراس المرمى الأربعة سيدمحمد جعفر وعلي سعيد وحمد الدوسري واشرف وحيد قبل انضمامهم الى التدريبات الجماعية في منتصف التدريب.

الثلاثي يواصل البرنامج العلاجي

وواصل اللاعبين عبدالله عبدو، محمد دعيج ومحمد الطيب البرنامج العلاجي التأهيلي والتدريبات الخاصة مع اختصاصي العلاج الطبيعي الأنجلينزي دين تايلور لكون اللاعبين الثلاثة في مرحلة الاستشفاء جراء الآلام التي ألمت بهما في الجولة الأخيرة من الدوري، تمهيداً لدخولهم في التدريبات الجماعية مع بقية الفريق في الأيام المقبلة.

وسيواصل منتخبنا تدريباته اليومية حتى موعد سفره خلال الأسبوع المقبل الى معسكره في ماليزيا لمدة أسبوع الذي سيلعب فيه مباراة ودية مع أحد الأندية الماليزية بجانب محاولات ترتيب مباراة ودية مع أحد المنتخبات بناء على طلب الجهاز الفني بعد تعثر إقامة المباراة في البحرين قبل السفر.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:14 ص

      مشجع

      وين حمود سلطان عن تدريب الحراس وين محمد صالح حارس نادي البحرين سابقا وين عبد الحمن سلمان حارس نادي الحاله جميعم كانو مع مثل المنتخب وينهم لو التقصير منهم ماخذ شهادات في تدريب الحراس

اقرأ ايضاً