العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

اليوم انطلاق فعاليات مهرجان العيد الوطني باتحاد التنس

تقام مساء اليوم (الأربعاء) الأدوار النهائية لبطولة العيد الوطني للتنس للبراعم والناشئين تحت 8، 10، 12 سنة تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، وذلك من خلال احتفالية كبيرة يقيمها الاتحاد على ملاعبه بجامعة البحرين بمدينة عيسى بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني.

وانتهت اللجنة المنظمة للمهرجان من الترتيبات والإعداد الجيد، واستعد الملعب المركزي للتنس لاستقبال منتسبي التنس من البحرينيين والمقيمين وازدانت الملاعب بصور القيادة وأعلام البحرين، وسيشمل المهرجان فقرات رياضية وترفيهية وتوزيع جوائز وهدايا قيمة على جميع المشاركين وعائلاتهم، ويختتم اليوم بحفل العشاء.

وكانت مباريات الدور الثاني قد أسفرت تأهل عيسى العيسى إلى الدور قبل النهائي بالفوز 10/صفر على ريان ستيفن ليلتقي في الدور قبل النهائي زميله علي آل شريف، وفاز فهد جابر على أكشات جوبتا 10/1 ليقابل محمد سعد الخان وذلك في فئة الناشئين 12 سنة.

وتحت فئة البراعم 10 سنوات تأهل لقبل النهائي ساي راغان بفوزه 10/صفر على مهند فرج وجابر بدر عبدالعال بفوزه 8/6 على فارس يوسف وإروين دنويل 8/2 على كمران محمد وماثيوس هوبمان على أيعان جعفر 10/صفر، وستبدأ المباريات النهائية اعتبارا من الساعة الثالثة مساء يليها فقرات المهرجان.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً