العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

كوزمين: تدريبي لـ «الأخضر السعودي» مؤقت

أعلن الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، أن النادي وافق رسميا على انتقاله لتدريب المنتخب السعودي على سبيل الإعارة. وقال في مؤتمر صحافي مساء (الاثنين) في دبي أن رئيس النادي الأهلي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وافق على توليه مهام تدريب المنتخب السعودي في كأس آسيا المقبلة بأستراليا على سبيل الإعارة. وأضاف « تلقى النادي الأهلي اتصالا من الاتحاد السعودي طلب خلاله أشرافي على المنتخب الاول في فترة كأس آسيا المقامة في استراليا، واعتبر هذا فخر وشرف لي في نفس الوقت».

وقال كوزمين: «وافقت لأنه أمر مؤقت، سيتم خلال فترة كأس آسيا التي سيتوقف فيها الدوري الإماراتي، وأنا مرتبط بعقد مع الأهلي، اعشق التحديات وهو تحد جديد في مشواري».

وأعلن المدرب الروماني أنه سيغادر إلى السعودية خلال أيام، وأضاف «سيظل بعض أفراد الطاقم المعاون مع الأهلي، ولن يتأثر الفريق بغيابي».

وعن فوز الأهلي على الوحدة، قال: «هذه ثاني مباراة ننتصر فيها بشكل متتالي، تقدمنا بهدف وتعادل الوحدة بهدف بطريقة مكررة لا أحب الحديث عنها، ولعب الوحدة ناقصاً ولقد عانينا حتى أحرزنا هدف الفوز، وهذا لا ينتقص من فريق الوحدة وهو من الفرق القوية في الدوري».

وتابع: «هذا الفوز يشكل دعما معنويا كبير للاعبين في المباريات المقبلة وأتمنى أن يواصلوا ويحاربوا على هذا المستوى، لقد قدموا أداء جيدا وبرهنوا على قوة شخصيتهم في الملعب وكان التركيز والانتباه سمة اللاعبين بجانب الحماس والقوة والأداء الرجولي الذي قدموه خلال شوطي المباراة».

وتابع: «اللاعبون خلال المباراتين السابقتين لم يفرطا في فرحة إحراز الأهداف، لقد أثرت عليهم كثيرا عملية الإفراط في الفرحة بالأهداف في أكثر من مباراة وسببت لهم مشاكل».

وكان الأهلي فاز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف، مساء الاثنين ضمن مباريات الجولة الـ 12 من دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي).

وبهذا الفوز أصبح في رصيد الأهلي 19 نقطة ليقفز الى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 22 في المركز الثالث.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً