العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

الحد يستأنف إيقاف أسامة المالكي لعشر مباريات

الاكتفاء بمباراة واحدة لحسين سلمان

حسين سلمان
حسين سلمان

تقدم نادي الحد رسمياً بطلب استئناف للعقوبة التي أوقعتها لجنة الانضباط في الاتحاد البحريني لكرة القدم على مدير الفريق الأول بالنادي أسامة المالكي والقاضية بإيقافه عشر مباريات رسمية بالإضافة لغرامة مالية، وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الحد مع المنامة في الجولة الثامنة من دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط قد اتخذت هذا القرار وأرسله الاتحاد لنادي الحد، ليأتي رد الحداويين مباشرةً طالبين استئناف القرار، ومعتبرين إن اللجنة لم تستند لأي بند في اللائحة حينما أصدرت هذا القرار المُجحف برأيها.

وعلى صعيد متصل بنفس الأحداث، فقط اكتفت لجنة الانضباط بالإيقاف مباراة واحدة للاعب الرفاع حسين سلمان الذي تم طرده من على مقاعد البدلاء في ذلك اللقاء بعد اشتباكه اللفظي مع بعض ممن هم على دكة بدلاء الحد وعلى الأرجح مع المالكي فقط، وعقوبة الطرد هي الإيقاف لمباراة واحدة ولم تزدها اللجنة، وبالتالي غاب اللاعب عن لقاء الجولة التي تلتها أمام المنامة وأصبح مُتاحاً في المباريات المقبلة بدايةً من كأس الاتحاد.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:07 ص

      شكرا يا اتحاد

      شكرا لكم على اصدار عقوبه صارمه لان امر الطائفيه اذا انتشر بيخرب الكوره والمنتخب والمجتمع
      لا تهاون في مثل هاي الامور

    • زائر 2 | 1:05 ص

      العقوبه جدا ضعيفه

      يا اتحاد الكره ان التعدي على مذاهب وملل الاعبين يجب ان يتخد في حقه عقوبات شديده جدا بالايقاف لمدة موسم وفي حالة التكرار يشطب ويسجن بعد

    • زائر 1 | 12:22 ص

      الابتعاد عن هالترهات أمر في غاية الأهمية

      بالوقع يجب أن لا يتنازل الاتحاد عن عقوبة المالكي لكي لا يكررها غيره المجتمع مو ناقص هالنوع من المخالفات أرجو في حال تكرارها ان تصعد العقوبة للشطب. أنا مع الاتحاد ورئيسه الشيخ علي وكفاية التطرق لهذه الأمور في الوقت الراهن

اقرأ ايضاً