العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

مناورة حماسية للأحمر و«الطيب» يدخل التدريبات الجماعية

واصل تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين عدا المحترفين

من تدريبات سابقة لمنتخبنا الوطني
من تدريبات سابقة لمنتخبنا الوطني

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة ضمن المرحلة المحلية من برنامج إعداده للمشاركة في كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها استراليا في الفترة من 9 ولغاية 31 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وشهد التدريب حضور ومشاركة جميع اللاعبين المحليين ال24 وأقتصر الغياب على المحترفين الثلاثة محمد حسين «النصر السعودي» وفوزي عايش «السيلية القطري» وجيسي جون «مسيمير القطري» والمتقوع انضمامهم في 20 من الشهر الحالي بعد انتهاء ارتباطهم مع أنديتهم.

واستغرق التدريب نحو ساعة ونصف الساعة، إذ بدأت بتدريبات إحماء اللاعبين مع المعد البدني البرازيلي خوزيه كارلوس، ثم قسم المدرب مرجان عيد اللاعبين إلى مجموعتين الذين تدربوا بتدريبات بدنية وبعدها تسديدات على المرمى وكرات عرضية من الجانبين اليمنى واليسرى، ثم اختتم التدريب بمناورة على نصف ملعب شهدت حماسا كبيرا من اللاعبين، فيما أشرف مدرب الحراس عبدالله بلال على مهمة تدريب حراس المرمى الأربعة قبل انضمامهم في المناورة.

وشهد التدريب دخول اللاعب محمد الطيب التدريبات الجماعية للمنتخب بعد خضوعه للعلاج الطبيعي والتأهليي في الأيام الماضية مع أخصائي العلاج الطبيعي دين تايلور الذي اعطى الضوء الأخضر للطيب بالتدريبات مع الفريق، فيما واصل اللاعبان عبدالله عبدو ومحمد دعيج تدريباتهما المنفردة مع اختصاصي العلاج الطبيعي نظراً للإصابات الخفيفة التي يعانيان منها.

وسيواصل منتخبنا اليوم تدريباته على الملاعب الخارجية والتي ستتواصل حتى موعد سفره الأسبوع المقبل الى معسكره في ماليزيا لمدة أسبوع وسيلعب فيه مباراة ودية مع أحد الأندية الماليزية بجانب محاولات ترتيب مباراة ودية مع أحد المنتخبات بناء على طلب الجهاز الفني.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:22 ص

      الله معاك يااحمرنا

      بالتوفيق ان شاء الله لمنتخبنا الوطني لمسح الصورة السيئة في كاس الخليج

    • زائر 2 | 2:57 ص

      مواطن

      ويش قال مناورة ههههههههه

    • زائر 1 | 2:44 ص

      صباح الخير

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتقلقلني ياولد عمي

اقرأ ايضاً