العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

خضعت لتدريبات مكثفة قبل الإعداد والتغييرات دافعاً للمنتخب

عبدالله عمر بعد عودته إلى الأحمر:

أعرب اللاعب عبدالله عمر عن سعادته بالعودة مجدداً الى تشكيلة منتخبنا الأول لكرة القدم في مشاركته المنتظرة في بطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في أستراليا الشهر المقبل.

وقال عمر في تصريحه أن العودة من جديد الى تشكيلة المنتخب تمثل دافعاً قوياً إليه كلاعب بعد غيابه عن التشكيلة السابقة التي شاركت في بطولة «خليجي22» التي أقيمت في الرياض، وأن المشكلة التي يواجهها كانت عدم ارتباطه مع أي نادٍ في الموسم الحالي وغيابه عن أجواء المباريات، لكنه عمل طيلة الفترة الماضية على مواصلة التدريبات البدنية واللياقية بصورة فردية أو اللعب بدون صورة رسمية من أجل المحافظة على تحضيره البدني.

وأضاف «عندما تم إخطاري باختياري الى المنتخب في القائمة الجديدة حرصت على الالتزام بالبرنامج الإعدادي الذي وضعه مدرب المعد البدني للمنتخب بأن دخلت التدريبات البدنية قبل نحو أسبوع من بدء إعداد المنتخب وكانت لذلك البرنامج دوراً إيجابياً في التهيئة البدنية واللياقية عندما انتظمت مع بقية اللاعبين عند بدء الإعداد، على رغم أنني لازلت بحاجة الى مزيد من تدريبات الكرة وخوض المباريات الودية لاكتساب حساسية ولياقة المباريات قبل كأس آسيا وبلاشك أنني سأعمل على الاستفادة من برنامج الإعداد وخصوصاً عبر معسكر ماليزيا واستراليا».

وعن توقعاته الى المنتخب في كأس آسيا قال عمر «ما ألاحظه خلال التدريبات وجود رغبة قوية وحماس لدى أفراد المنتخب من أجل الظهور بصورة مختلفة عن الصورة التي كان عليها المنتخب في كأس الخليج والتي لم تكن مرضية للجميع لأسباب مختلفة، وبلاشك أن التغييرات الأخيرة التي حصلت في المنتخب وعودة بعض اللاعبين تكون لها مردودات إيجابية على المنتخب في كأس آسيا التي ستشهد منافسات قوية وصعبة».

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      وين قمت تدرب ...وفي اي ادغال من افريقيا ؟ ترى في لاعبين جاهزين مع انديتهم وبحرينيين اصليين لكن المشكلة في العقلية التي تدير الرياضة في البلد خلال السنوات الاخيرة لاتقبل بمن سمتهم خونة وحسبي الله ونعم الوكيل .. انا اقول هاذي فرصتكم الان استغلوها في اللعب بمصير البلد حتى ياذن الله في >>>> التي اضرت بالرياضة في البلد وترى في بطولة اسيا ستصبحون مثل الهزلة واقل فريق بحط فيكم خمسة ...

اقرأ ايضاً