العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

نسعى للتعاقد مع مدافع... وغياب السعدون مؤثر

لتعويض غياب المرزوقي... بوعينين الشرقي:

قال مدير الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع الشرقي محمد البوعينين إن إدارة ناديه مازالت تعكف وتتحرك بصورة جادة لإنهاء ملف اللاعبين المحترفين قبل الدخول في فترة التسجيل الثانية «الشتوية» التي ستنطلق بعد أيام.

ولفت البوعينين إلى أن تفكير الجهازين الإداري والفني بعد الإصابة المؤلمة التي تعرض لها النجم الدولي السابق عبدالله المرزوقي وستبعده عن الملاعب لنهاية الموسم، اتجه نحو التعاقد مع لاعب آسيوي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع لسد الثغرة التي خلفها المرزوقي على أن التفكير الأول كان محصورا للتعاقد مع لاعب مهاجم.

ويملك الرفاع الشرقي في صفوفه حاليا 3 لاعبين هم الصربي ميلادين، والغيني ممادو ومواطنه فيكتور، ويأمل الرفاع الشرقي في إنهاء هذا الملف في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد والتحضير لبقية منافسات الموسم وخصوصا مع دخوله في غمار البطولة الخليجية للأندية التي يعود إليها بعد نحو 20 عاما من مشاركته الأولى.

وقال البوعينين بشأن ملف اللاعبين المحليين أن هذا الملف لا يوجد به أي جديد، مؤكدا أنه سيكون مفتوحا بحسب حاجات الفريق فنيا، وأضاف «تقدمنا بطلب وحيد حاليا لنادي المنامة للتعاقد مع اللاعب مسعود قمبر وننتظر انتهاء المفاوضات على رغم دخول بعض الأندية في المنافسة للحصول على خدماته».

ورد البوعينين على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن تأثير غياب المدرب عيسى السعدون عن الفريق طوال الفترة المقبلة بتأكيده وجود التأثير وخصوصا ما مع يمثله من ثقل فني وقدراته في هذا الجانب، وقربه الكبير من اللاعبين وعلاقاته المتميزة معهم، إلا أن البوعينين أكد أن بقية الجهاز الفني للفريق سيبذل ما في وسعهم لتنفيذ رؤية السعدون وبرنامجه الذي وضعه، مشيرا إلى تواصل السعدون مع الجهاز في الفترة الماضية وهو ا يساهم في تقليل تأثير غيابه.

وفيما يتعلق بقرعة البطولة الخليجية للأندية التي أوقعت الفريق الشرقاوي في مجموعة متوازنة ضمت إلى جانبه الفيصلي السعودي والجهراء الكويتي قال البوعينين «المجموعة يمكن وصفها بالمتوازنة والفيصلي السعودي يقدم هذا الموسم مستويات فنية بارزة في الدوري السعودي، إلى جانب أن الجهراء من الفرق القوية والجيدة في الدوري الكويتي وهو في المراكز الأولى»، مؤكدا أن الطموح سيكون تقديم مستوى فني متميز بالنسبة لفريقه.

وأكد البوعينين أن الهدف من مشاركة الرفاع الشرقي في البطولة الخليجية سيكون تأسيس ثقافة كروية وتنافسية للاعبي الفريق وخصوصا في ظل انعدام الخبرة الدولية والخارجية لغالبية اللاعبين، مؤكدا حاجة الفريق لمثل هذه المشاركات لتأكيد حضوره سواء محليا أو خارجيا.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً