العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

أغويرو يحاول اللحاق بقمة البارسا في «الأبطال»

يسعى مهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو جاهداً لكي يكون جاهزاً بدنياً لخوض مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن النجم الأرجنتيني البارز يحاول اللحاق بمباراة الذهاب لفريقه الانجليزي ضد برشلونة الإسباني على ملعب الاتحاد ضمن بطولة دوري الأبطال. وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الأرجنتيني كان قد تعرض لإصابة قوية في مباراة السيتي وضيفه إيفرتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي وأظهرت الفحوصات الطبية إصابته في أوتار الركبة ليبتعد عن الملاعب لفترة قد تصل لشهرين ومن المرجح عودته في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل. وأشارت إلى أن المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني أكد في تصريحات صحافية أن نجمه الأرجنتيني أغويرو سيعود من الإصابة في مطلع العام الجديد قبل نحو شهر كامل من مواجهة الذهاب أمام برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعد نجم مانشستر سيتي أغويرو بلا منازع إذ يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري الانجليزي وفي المسابقة القارية العريقة وكان سبباً رئيسياً في تأهل الفريق الانجليزي إلى الدور الثاني بعد ثلاثيته الرائعة في شباك بايرن ميونيخ الألماني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات. وكانت قرعة دوري الأبطال قد أسفرت عن مباريات نارية فبجانب مواجهة البارسا والسيتي سيكون هناك مباراتان من العيار الثقيل الأولى بين تشلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي والثانية بين يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً