العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

عادل آل صفر: تطوير الاقتصاد هو التحدي الكبير الذي نواجهه ويجب التكاتف لتحقيقه

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 ديسمبر 2014

ثمن رئيس مجلس إدارة مجموعة آل صفر القابضة رجل الأعمال عادل آل صفر التكريم الذي تشرف به من قبل القيادة السياسية بحصوله على وسام الكفاءة من الدرجة الأولى ضمن الاحتفالات التي واكبت العيد الوطني لمملكة البحرين وعيد الجلوس، معبراً عن خالص شكره وامتنانه لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على هذه اللفتة الكريمة من جلالته، مشيراً إلى أن التكريم من الوطن أمر يحثّ أبناءه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لرفعة شأنه وتحقيق التقدم والرخاء لخير هذا الشعب وأهله.

وشدد آل صفر على ضرورة عمل جميع أطياف ومكونات المجتمع البحريني في المرحلة المقبلة لترسيخ نجاحات العهد الإصلاحي لجلالة الملك والحفاظ على وحدة الوطن ونسيجه الاجتماعي واستقراره وأمنه وأمانه، وقال إن ذلك يعتبر مسئولية كبيرة وجسيمة نتحمل جميعاً كأبناء لهذا الوطن مسئوليتها.

وقال آل صفر إن ما وضعه صاحب الجلالة ملك البحرين من أسس راسخة لبناء ديمقراطي ومؤسس لمملكتنا الحديثة منذ أن دشن جلالته مشروعه الإصلاحي، وما تحقق بفضل ذلك من إنجاز وتقدم في هذا المجال حتى الآن، يتيح لنا اليوم فرصة للبدء في مرحلة جديدة من العمل الوطني الجاد والمخلص للمضي نحو آفاق جديدة على طريق التحديث والتطوير ويحمل لنا مزيداً من الازدهار والرفعة، لافتاً إلى أن ما تضمنته الكلمة السامية لعاهل البلاد من الإشادة بالمشاركة الواسعة للمواطنين في الانتخابات النيابية والبلدية الأخيرة عززت من المسيرة الديمقراطية للبحرين.

كما أن كلمة جلالته قد اشتملت على العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية فيما يعد نبراساً للعمل في السنوات المقبلة.

وقال آل صفر إن التحدي الكبير الذي نواجهه في المستقبل هو تطوير اقتصادنا ليصبح اقتصاداً قوياً جاذباً غير طارد للأعمال والمشروعات في بيئة إقليمية ودولية باتت شديدة التنافسية وخاصة من حيث جذب الاستثمارات، مبيناً أنه لن يتوانى عن تقديم خلاصة فكره وتجربته وخبراته إلى الأجيال القادمة في البحرين ومساعدتهم بشتى السبل الممكنة على المضي قدماً في تحقيق أهدافهم وإنجاح مشروعاتهم.

وأوضح أنه على جميع المسئولين السعي جاهدين في الفترة المقبلة لتقديم حلول ابتكارية «كلٌ في مجاله وتخصصه» بهدف تأمين المزيد من فرص العمل للمواطنين وتحسين مستواهم المعيشي، خاصة في ظل الفترة المقبلة.

وبيّن أن تحقيق ذلك لن يتم سوى بتكاتف ووحدة ولحمة أبناء شعب البحرين، متمنياً دوام الازدهار والتقدم والرخاء لمملكة البحرين.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً