العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

أهلي سداب العماني يطلب كميل محفوظ رسمياً

كميل محفوظ
كميل محفوظ

دخل نادي أهلي سداب العماني أحد المنافسين على البطولات المحلية في سلطنة عمان في مفاوضات رسمية مع نادي توبلي بشأن ضم لاعب الفريق الأول لكرة اليد الدولي السابق كميل محفوظ لصفوفه حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال أمين السر العام بنادي توبلي محمد جاسم الجفيري لـ «الوسط الرياضي» بأن النادي العماني أرسل الخطاب الرسمي أمس الأول، وأوضح بشأن موقف النادي من ذلك « لم نحدد موقفنا بعد، المكتب التنفيذي بالنادي لايزال يناقش الطلب ولم يصل لنتيجة نهائية بعد».

وأشار الجفيري إلى أن النادي العماني حدد مدة العقد على أن تبدأ في الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل حتى نهاية مايو/ أيار، وقال: «حدد المبلغ الذي سيحصل عليه النادي واللاعب معا، ولكننا لن نتفاوض على المبلغين إلا بعد أن نصل لقناعة بوجود موافقة مبدئية، نسعى لقرار يراعي مصلحة اللاعب والنادي».

وفي الوقت الذي عاد فيه كميل لتوبلي وتعاقد النادي مع لاعب النادي الأهلي الدولي السابق محمود الونة، فإن النادي قبل بإعارة صانع الألعاب ياسر الملاح لصالح نادي الهدي السعودي ليقضي الأخير موسمه الثاني محترفا بعد أن لعب الموسم الماضي لصالح نادي الابتسام وما قبله معار لنادي الشباب محليا.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً