العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

البحرين يدشن الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الدخيل

الدخيل حاملا قميص البحرين
الدخيل حاملا قميص البحرين

تعاقد نادي البحرين مع مهاجم المحرق الدولي السابق عبدالله الدخيل للعب مع فريقه الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة من الموسم الكروي الحالي ليكون بذلك أول التعاقدات التي تشهدها فترة الانتقالات الشتوية المحلية التي ستبدأ الأسبوع المقبل وتستمر شهراً واحداً. وتم توقيع عقد الدخيل الليلة قبل الماضية بنادي البحرين وفي خطوة تهدف إلى الاستفادة من إمكانات اللاعب وخبرته مع ناديه والمنتخب في دعم خط الهجوم وخصوصاً مع احتمال كبير في انتقال مهاجمه البارز عبدالله جناحي إلى نادي الرفاع الشرقي في القسم الثاني من دوري فيفا للدرجة الأولى والذي يسعى خلاله البحرين إلى تثبيت أقدامه بعد الصعود الموسم الحالي علماً أنه يحتل المركز السابع في الترتيب بعد نهاية القسم الأول من الدوري.

وسبق للدخيل اللعب مع عدة أندية محلية بدأها مع ناديه المحرق لعدة سنوات قبل انتقاله لفترات متقطعة إلى نادي البسيتين والنجمة من دون أن يحقق فيها نجاحات بجانب خوضه تجربتين احترافيتين الأولى كانت قصيرة مع فريق الوحدة الإماراتي وأخيراً مع المرخية القطري الموسم الماضي قبل عودته إلى البحرين إذ ظل من دون ارتباط مع أي نادٍ في الموسم الحالي.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:15 ص

      القاضي 15

      الله يوفقك يابوعدنان كم تمنيت رجوعك لقلعة الذئاب ولكن ماقول الاحسنا الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب في خروجك من نادي المحرق

    • زائر 1 | 9:59 م

      هههههههه.اوه مركاتو بعد

      قيمة الشرت اغلى من العقد هههههههههه ارخص مركاتو في العالم

اقرأ ايضاً