العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

4 يناير آخر يوم لتقديم قوائم الرفاع والحد للآسيوي

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الرابع من يناير 2015 كآخر موعد لتقديم الأندية المشاركة في بطولاته القارية لهذا الموسم وتحديدا للأندية المشاركة في التصفيات الأولى «التمهيدية»، وخاطب الاتحاد القاري اتحاد الكرة من أجل إبلاغ أنديتنا المشاركة وهي الرفاع والحد، إذ يشارك الأول في تصفيات دوري أبطال آسيا، فيما سيشارك الحد في كأس الاتحاد.

من جانب آخر، أكد الأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل أن اتحاد الكرة مازال ينتظر تحديد هوية النادي «الاحتياط» المؤمل مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في حال نجح الرفاع في تجاوز عقبة الأدوار الأولى «التمهيدية» من بطولة كأس أبطال آسيا، وسبق أن أعلن الاتحاد أن ناديي المحرق والبسيتين هما المرشحان للمشاركة في هذا الاستحقاق الخارجي.

ومن المتوقع أن يبادر ناديي الرفاع والحد لترتيب أوراقهما وتحديد صفقاتهما الجديدة للاستقرار على قائمتهما التي ستقدم للاتحاد القاري وخصوصا مع دخول فترة التسجيل الثانية «الشتوية» التي ستنطلق بعد غد (الأحد) وتستمر لغاية 18 يناير/ كانون الثاني المقبل.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      مقصوده!

      لنسأل المعنيين فى الاتحاد لمذا اخترتم الحد والمحرق لأستحقاق الخارجى دون غيرهما ؟ الا يوجد فرق ثانيه افضل منهم ام ان ...... نريد جواب.

اقرأ ايضاً