العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

«الرياضية» تخصص تغطية مميزة لكأس خالد بن حمد لكرة الصالات

أكد رئيس القناة الرياضية فواز شمسان الحرص التام على إنجاح بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة القدم داخل الصالات والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 21 - 27 ديسمبر الجاري بمشاركة 8 فرق ديار المحرق، وبنك البحرين والكويت والمحرق وبيت التمويل الكويتي وجول للملاعب والشباب والمنامة وميناتيليكوم.

وأشار شمسان إلى أن خطوة القناة هذه تأتي في إطار السياسية المتبعة والتي تهدف للشراكة الحيوية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وإيماناً بتحقيق النجاح للحدث الكروي الذي يحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع، مؤكداً أن جميع مباريات البطولة ستكون منقولة على الهواء مباشرةً مع مقابلات للاجهزة الادارية والفنية واللاعبين.

كما أكد شمسان تخصيص ستوديوهات تحليلة مع انطلاق الدور الثاني لبطولة خالد بن حمد، وذلك حرصاً أيضاً من القناة على تسليط المزيد من الأضواء على المسابقة التي تنظر إليها القناة بعين الاهتمام البالغ والكبير.

ونوه شمسان أن القناة الرياضية وعبر برنامج برنامج خاص يقدمه الإعلامي خالد العجمي سيواكب البطولة منذ انطلاقتها، معتبراً ان ذلك في إطار تنويع تغطية القناة للحدث، الذي يأمل أن يحقق نجاحاً مميزاً على مستوى التغطية الاعلامية باختلاف أنواعها.

وقال شمسان «وضعنا خطة متكاملة على مراحل، الاولى تشمل بث وإعادة بث مباريات الدور وعمل تقارير متلفزة يومياً، والمرحلة الثانية في الدور الثاني وتتضمن التوسع في مساحات التغطية من خلال الاستديوهات التحليلية والبرامج المتخصصة ذات العلاقة المباشرة بالمنافسات بين الفرق».

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:31 ص

      استغرب

      استغرب منكم يالقائمين على القناة بطولة عادية مثل هذي البطولة ليس لها اهمية ولا شي تنقل وبكل التفاصيل ، اما الدوريات المحلية ومبارياتها المهمة تلقى الاهمال الشديد منكم ، استمروا في مجاملاتكم !!

اقرأ ايضاً