العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

بواش يكشف عن أسباب رحيله عن توتنهام وتشلسي

فنّد المدير الفني البرتغالي لويس أندريا فيلاش بواش الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل عن ناديي توتنهام وتشلسي الإنجليزيين، مشيرا إلى أنه لم يُطرد من أي نادٍ أو يتعرض للإقالة بل رحل بالتراضي مع مجالس الإدارة.

واحتاج مدرب بورتو الأسبق لعام منذ رحيله عن توتنهام والانضمام لتدريب فريق زينيت الروسي من أجل الإفصاح عن أسباب رحيله عن ملعب الوايت هارت لين، والتي كان وراءها التدخلات السلبية للمدير الرياضي الإيطالي فرانكو بالديني والوعود التي لم يف بها الرئيس دانيال ليفي.

وخلال لقاء تلفزيوني له مع التلفزيون البرتغالي قدم بواش اعترافاته قائلا: «رحلت عن توتنهام بالتراضي ولم تتم إقالتي، لقد تركت الفريق بسجل ممتاز في موسمي الأول لم نصعد لدوري أبطال أوروبا بفارق نقطة واحدة، وفي الموسم الثاني حصدت نقاط أفضل من الموسم السابق وتركت الفريق في وضعية جيدة». وتابع «لقد أعطيت كل التصرف لمدير الكرة بالفريق بالديني والذي كانت لديه الكثير من الطموحات، ولكن في النهاية انتهى الأمر بقدوم لاعبين ليسوا على المستوى الذي طلبته، كذلك الرئيس لم يف بوعوده معي، لقد كنت شاهدا على رحيل مودريتش وبيل وفان دير فارت، وكنت في انتظار تعويضهم بالعناصر التي طلبتها مثل أوسكار ويليان وليوناردو دامياو».

وأضاف «بالديني وقتها تعاقد مع لاميلا ودفع 30 مليون جنيه إسترليني وأخبرني أنه قادم من أجل تعويض أهداف بيل، ثم جلب باولينيو بـ16 مليون إسترليني كإجابة لطلب التعاقد مع فرانك لامبارد!!».

أما بشأن أسباب رحيله عن تشلسي فتعلل بواش بأنه جاء في وقت صعب للبلوز ولم يكن الرئيس رومان أبراموفيتش يقوم بدوره على أكمل نحو نظرا لمشاكل في حياته الشخصية، والفريق كان يفتقد للرئيس. وتحدث قائلا: «لست نادمًا على ترك بورتو من أجل تشلسي لقد كان شيئاً أريده، ولكني جئت في وقت صعب والرئيس كانت لديه مشاكل في حياته الشخصية ولم يكن حاضرا، كما أنني تفاجأت بتغييره لطلباته والاتفاق بيننا واتساع دائرة طموحاته إذ كان قدومي لبناء فريق جديد».

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً