العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

رودجرز يعتقد أن ليفربول بدأ العودة لأفضل مستوياته

بورنموث (انجلترا) – رويترز 

18 ديسمبر 2014

يعتقد مدرب ليفربول بريندان رودجرز أن فريقه أظهر لمحات من مستواه العالي في الموسم السابق خلال المباراة التي انتهت بفوزه 3/1 على بورنموث في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الأربعاء.

وعانى ليفربول كثيرا هذا الموسم في تكرار المستوى الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لكنه تقدم في كأس الرابطة وأصبح على موعد في الدور قبل النهائي مع تشلسي متصدر الدوري. وسجل رحيم سترلينج هدفين وأضاف لازار ماركوفيتش هدفا ليحقق ليفربول الانتصار على بورنموث المنتمي للدرجة الثانية.

وجاء العرض القوي من ليفربول بعد خروجه مبكرا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا واحتلال المركز 11 في الدوري عقب جمع أقل عدد من النقاط للفريق في 16 مباراة وعلى مدار مشواره بالمسابقة.

وقال رودجرز في مؤتمر صحافي: «بدأنا نرى مؤشرات على عودتنا إلى حيث كنا. نعرف أن الطريق يبقى أمامنا لكننا خضنا مباراة صعبة ولذلك فإني سعيد بالسيطرة على اللقاء وتسجيل الأهداف بهذه الطريقة».

وخاض بورنموث المباراة بعد سلسلة من 12 مباراة بلا خسارة بعدما خالف التوقعات وتصدر دوري الدرجة الثانية وأصبح مرشحا قويا للصعود للدرجة الممتازة. وأطاح بورنموث بفريق وست بروميتش ألبيون من الدور السابق وتوقع البعض أن يحقق مفاجأة أمام ليفربول الذي خسر 3/صفر أمام غريمه مانشستر يونايتد في الدوري يوم الأحد الماضي.

وقال رودجرز: «قدمنا عرضا رائعا. على رغم أن النتيجة لم تكن جيدة في أولد ترافورد فإني أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في بعض أوقات اللقاء وصنعنا الكثير من الفرص». وأضاف «أعتقد أننا نعود ببطء. هناك الكثير من اللاعبين الجدد في حاجة إلى وقت للتأقلم. أتطلع إلى إيجاد الحلول بشكل أفضل. أعتقد أن الأداء كان قريبا مما كنا نقدمه الموسم الماضي».

وفاز ليفربول بلقب كأس الرابطة لآخر مرة في 2012 وسيحاول أن يحرز اللقب للمرة التاسعة لكنه سيكون مطالبا أولا بالتفوق على تشلسي الذي خسر مرة واحدة في كل المسابقات هذا الموسم. وقال رودجرز: «إذا كنا نريد الفوز باللقب وهذا هو هدفنا فيجب أن نتفوق على أفضل الفرق. ستقام المواجهة من مباراتي ذهاب وإياب وسنحاول استغلال هذه الفرصة».

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً