العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

باب الترشح يغلق على 6 مرشحين للسلة

غانم السند
غانم السند

أقفل باب الترشح في يوم أمس للعضوية التكميلية للاتحاد البحريني لكرة السلة عن ترشح 7 أعضاء بعد انضمام كل من غانم السند من نادي الحد وذلك للانتخابات المقررة في 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري لانتخاب عضوين بدلا من العضوين المستقبلين جاسم السندي وعلي أحمد.

ومنذ أكثر من عام يفتقد اتحاد السلة لعضوين إذ يتكون مجلس الإدارة من 9 أعضاء بدلا من 11 عضوا.

وكان يوم أمس قد شهد ترشح كل من حسين الدرازي وعبدالحسن الحايكي عن نادي سترة في مفاجأة كبيرة كون الدرازي مديرا للعبة السلة في نادي المحرق في حين أن الحايكي هو رئيس نادي سماهيج السابق وكان من المفترض أن يترشحا من ناديهما الأصليين.

وأرسل الحد كذلك خطابا يطلب فيه ترشيح رئيس جهاز كرة السلة في النادي غانم السند في الوقت الذي سبق أن ترشح كل من محمد قاسم ومحمد ناجي وخالد الشوملي من نادي الحالة.

وكان من المفترض أيضا أن تضم قائمة المرشحين رئيس جهاز كرة السلة السابق في نادي الاتحاد سيدأنور شرف لكن الأخير لم يتحصل على موافقة ناديه الاتحاد للترشح على رغم ارساله خطابا يطلب فيه الترشح لعضوية اتحاد السلة إلا أن الخلافات التي تجمعه بإدارة النادي حالت دون ترشيحهم له.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:47 ص

      اادرازي

      مع احترامي للجميع فقط حسين الدرازي هو الاصلح لخبرته الكبيرة سواء كان لاعبا او اداريا وهو الاصلح لادارة لجنة المتتخبات

    • زائر 1 | 6:47 ص

      ابو انور

      انا اعتقد قرار عدم ترشيح سيد انور قرار حكيم من ادارة نادي الاتحاد لانه سوف يكون ممثل غير جيد للنادي وراح يسيء للنادي بشكل او بآخر .. واما عن انجازاته المزعومة فاهم انجاز انهيار الفريق الاول )اعتقد لارجعه( واما البكولة التي تحققت لا تنسب له ولا لاي شخص ..هذا عمل مدربين عملو مع اللاعبين فكل مدرب قدم اضافة

اقرأ ايضاً