العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

عودة السعدون لتدريبات فريقه الحالة من جديد

ابتعد لاعب الفريق الأول بنادي الحالة فيصل السعدون عن تدريباته فريقه في الفترة الأخيرة لأسباب مختلفة وغاب عن مباراة فريقه الأخيرة في دوري الدرجة الأولى «فيفا» أمام المالكية والتي حقق خلالها «البرتقالي» الفوز بهدفين نظيفين.

وعزا السعدون غيابه عن تدريبات فريقه في الفترة الأخيرة إلى ظروف خاصة منها ما يتعلق بالعمل، مؤكدا أنه في طريقه للعودة للتدريبات بعدما نجحت الإدارة في حلحلة هذه الأمور، وسيبدأ السعدون تدريباته مع الفريق اعتبارا من اليوم، وأكد اللاعب الحالاوي أن إدارة ناديه وقفت معه ونجحت في السعي وراء ترتيب الكثير من الأمور التي تساهم في انتظامه في التدريبات.

وبشأن اختلافاته مع الإدارة فيما يتعلق بمستحقاته وراتبه المتأخرة قال السعدون «مثل هذه الجوانب والأمور تحدث في جميع الأندية، ولكن إدارة النادي عملت في الفترة الماضية على تسيير وتيسير الرواتب وبشكل أكد سعيها للعمل على القضاء المتأخرات».

وكانت مصادر حالاوية ذكرت وجود اختلافات في وجهات النظر بين اللاعب والإدارة على خلفية تأخر مستحقاته ورواتبه الشهرية والتي على ما يبدو انتهت، ويعتبر السعدون من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق الحالاوي الذين يجيدون أداء الأدوار الهجومية وخصوصا على الجانب الأيمن من الملعب، وسبق للسعدون اختياره في أكثر من مناسبة لصفوف المنتخب الأول ومثل سابقا المنتخبات العمرية.

ويعتبر غياب أو ابتعاد السعدون ضربة قاسية للفريق «البرتقالي» الذي يعاني من تراجع مستوياته الفنية وأدت لسلسلة من النتائج السلبية أعادته للمراكز الأخيرة في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى واستقر عند المركز الثامن برصيد 8 نقاط ولا يفصله عن مراكز الخطر والهبوط سوى نقطتين فقط، وتأمل الإدارة من ترتيب أوراق فريقها خلال فترة التوقف الحالي على أمل انتشاله من وضعيته وإبعاده عن منطقة الخطر في الدور الثاني.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً