العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

شمسان نائبا لرئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة

اسندت اللجنة الاعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم منصب نائب رئيس اللجنة إلى التلفزيوني فواز صالح شمسان وذلك في اجتماعها الثاني الذي عقدته يوم أمس الأول في بيت الكرة البحرينية وترأسه عضو مجلس الادارة، رئيس اللجنة علي الباشا بحضور الامين العام للاتحاد حسن اسماعيل.

وناقشت اللجنة في اجتماعها التغطية الاعلامية لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة القدم داخل الصالات والتي تقيمها لجنة الشواطئ والصالات تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، واقرت ضرورة التغطية المميزة لها عبر القناة الرياضية والموقع الرسمي للاتحاد وقناة اليوتيوب والصحافة اليومية.

كما عرض رئيس اللجنة التغطية المتوقعة لمشاركة منتخبنا الوطني الأول في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في استراليا والمعسكر الذي يسبق المشاركة في العاصمة الماليزية وكوالالمبور، مشيراً إلى أن أمر وقرار الوفد الاعلامي بيد رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والذي يولي الاعلام أهمية كبيرة لدوره المتميز في تغطية مشاركات المنتخب.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها تطوير الموقع الالكتروني وقد استعرضت مختلف الآراء واتفق على ان تبدأ مرحلة التطوير بعد نهائيات امم آسيا وفق المرئيات التي رفعت سابقا لرئيس للاتحاد بالتعاون والتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات باتحاد الكرة ممثلا في وليد الخياط.

وناقشت اللجنة الاستعداد الاعلامي لقرعة كأس جلالة الملك للموسم الحالي والتي ستقام يوم الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري بفندق الخليج والتنسيق مع قسم التسويق ولجنة المسابقات والامانة العامة بالاتحاد.

وفي نهاية الاجتماع طالب رئيس اللجنة بسرعة الانتهاء من كتيب المنتخب الوطني المشارك في نهائيات امم آسيا والذي يصدر باللغتين العربية والانجليزية ويوزع في أماكن تواجد بعثة المنتخب في استراليا وملاعب المباريات ويتضمن معلومات عن البحرين والاماكن السياحية فيها والمناسبات الوطنية ولمحة عن مشاركات المنتخب في النهائيات الاسيوية والبعثة الرسمية في البطولة وكلمة لرئيس الاتحاد.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:40 ص

      الحوري

      يستاهل كل خير هذا الرجل المحترم النشيط المجتهد كم تمنيت ان يكون صاحب منصب في وزارة الاعلام ففواز شمسان خير خلف لخير سلف الاستاذ احمد عاشور تم تهميشهم في الوزارة وتم انزال الرئيس الحالي للقناة الرياضية عليهم بالبارشوت ، تمنياتي القلبية بالتوفيق لفواز شمسان وجميع الطاقات الشبابية المخلصة

اقرأ ايضاً