العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

«بتلكو» وبنك البحرين والكويت يبرمان اتفاق شراكة ثنائية

منى الهاشمي ومحمد ملك خلال إبرام الاتفاقية
منى الهاشمي ومحمد ملك خلال إبرام الاتفاقية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

20 ديسمبر 2014

أبرمت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مع بنك البحرين والكويت، اتفاق شراكة جديد، توقع له الجانبان أن «ينصب في مصلحة عملاء كلا المؤسستين».

وقع الاتفاق عن «بتلكو» الرئيس التنفيذي بالوكالة منى الهاشمي وعن بنك البحرين والكويت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك محمد ملك، وذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً بمبنى البنك في المنامة.

وتضمن البيان الصادر أمس السبت (20 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، الإشارة إلى أن هذه الشراكة ستصبّ في مصلحة عملاء نادي بتلكو الدانة وعملاء الوجاهة في بنك البحرين والكويت، مبيناً أن كلا المؤسستين ستعملان على تقديم فوائد خاصة ذات قيمة مضافة للعملاء ضمن الشراكة الاستراتيجية الجديدة. كما سيكون بإمكان عملاء الدانة التقدم لبنك البحرين والكويت بطلب حساب الوجاهة والاستمتاع بباقة من المميزات المصرفية الفريدة، إضافة إلى خدمات السفر، والمزايا المصممة خصيصاً لهم.

وبالمثل، بإمكان زبائن الوجاهة في البنك، بحسب البيان، التقدم بطلب عضوية في نادي الدانة والاستفادة من الفوائد الممتازة التي يقدمها النادي.

وفي تصريح لها، قالت الهاشمي: إن «بتلكو» تتطلع إلى مزيد من التعاون مع بنك البحرين والكويت، وذلك من أجل تقديم فوائد ذات قيمة مضافة لعملائها في نادي الدانة. من جانبه، اعتبر ملك أن مثل هذا التعاون يأتي ضمن جهود البنك المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه.

وأضاف «يقدم برنامجا الدانة والوجاهة فوائد ومزايا رائعة لأعضائهما ويتشاطران معاً لمكافأة العملاء المخلصين في المؤسستين. كما أن كلا الطرفين يولي اهتماماً برضا العملاء. وعليه، فهما ملتزمتان بتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات وفوائد إضافية».

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً