العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

الأحمر ينهي إعداده المحلي بتجربة الأولمبي واعتماد قائمة آسيا

نائب رئيس الرفاع حضر التدريب الأخير وانضمام عايش

عيسى بن علي متحدثا إلى اللاعبين خلال التدريب
عيسى بن علي متحدثا إلى اللاعبين خلال التدريب

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم (الأحد) استعداداته المحلية قبل مغادرته يوم غد (الاثنين) إلى العاصمة الماليزية لإقامة معسكره الخارجي في طريقه للمشاركة في كأس أمم آسيا التي ستقام في أستراليا خلال يناير/ كانون الثاني المقبل.

وسيختتم الأحمر استعداداته المحلية بخوض مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي في السادسة من مساء اليوم على الملاعب الخارجية بناء على رغبة المدرب مرجان عيد بعد تعذر إجراء مباراة مع أحد المنتخبات وذلك للوقوف على المدى البدني والفني الذي وصل إليه اللاعبين بعد مرور 10 أيام على انطلاقة الإعداد، كما ستشكل فرصة إلى الجهاز الفني لاعتماد القائمة النهائية للمنتخب التي سيشارك بها في البطولة الآسيوية إذ سيتم بعد مباراة اليوم إعلان القائمة والتي سيخرج منها 4 لاعبين بينهم أحد الحراس الأربعة وليكون العدد 23 لاعباً.

وكان منتخبنا عاود تدريباته أمس بعدما خضع إلى الراحة أمس الأول إذ خاض تدريبه المحلي الأخير على الملاعب الخارجية بحضور ومشاركة 25 لاعباً بعد انضمام محترف السيلية القطري فوزي عايش الذي عاد مجدداً إلى المنتخب ليكون أول المحترفين الثلاثة انضماما بانتظار وصول جيسي جون «محترف مسيمير القطري» مساء اليوم لكنه لن يشارك في مباراة اليوم الودية وسيغادر مع المنتخب مباشرة إلى المعسكر، فيما سيتأخر انضمام محترف النصر السعودي محمد حسين حتى يوم 23 الجاري في المعسكر مباشرة لارتباطه مع ناديه.

وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا محمد دعيج الذي تدرب بصورة فردية لشعوره بالآم وكذلك الحارس سيدمحمد جعفر الذي خضع إلى العلاج فيما أنضم عبدالله عبدو إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامج العلاج التأهيلي الأيام الماضية.

وأشتمل التدريب على الإحماء والتدريبات اللياقية ومن ثم تدريبات مربعات وبالكرة وتطبيقات تكتيكية من خلال إجراء تقسيمة بين فريقين.

حضور نائب رئيس الرفاع

وشهد تدريب المنتخب أمس حضور نائب رئيس نادي الرفاع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في إطار حرصه على متابعة ودعم المنتخب الوطني بجانب حضور عدد من مسئولي الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً