العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

مباريات براعم السلة من دون حكام

الفرق حضرت والمباريات لم تلعب

حضر فريقا الاتحاد والمنامة وغاب الحكام
حضر فريقا الاتحاد والمنامة وغاب الحكام

الاتحاد البحريني لكرة السلة يواصل مسلسل مشاكله في إدارة مسابقاته المحلية على مستوى مختلف الفئات العمرية سواء على مستوى الفريق الأول الذي تأجل فيه كأس السوبر أكثر من مرة أو على مستوى دوريات الشباب والناشئين والبراعم.

وبعد التأجيل الرابع على التوالي لكأس السوبر ما أدى إلى توقف مسابقة الدوري لأكثر من 10 أيام من دون داعي في الوقت الذي لا يعرف فيه حتى الآن موعد إقامة المسابقة.

وانتقلت العدوى إلى دوري البراعم الذي تأجل في الأسبوع الماضي بسبب إقامة سباق التراثليون من دون أن يقوم اتحاد السلة بتأجيل المباريات في ذلك الأسبوع ما أدى إلى انقطاع السبل باللاعبين في الشوارع دون أن يتمكنوا من بلوغ الصالات وكذلك كان حال الحكام ما أدى إلى تأجيل معظم المباريات في الأسبوع الماضي.

في هذا الأسبوع كانت المشكلة أكبر بسبب إصدار اتحاد السلة جدول لمباريات البراعم صباح أمس السبت إذ كان من المفترض أن تلعب 6 مباريات عند الساعة 10.00 صباحا فحضرت الفرق حسب الجدول الجديد ولكن الحكام لم يحضروا بسبب عدم إعلامهم من قبل اتحاد السلة بالموعد الجديد للمباريات.

وظل اللاعبون في الملعب من دون أن يحضر الحكام إذ حاولت لجنة الحكام حل المشكلة بعد أن تلقت اتصالات ولكنها لم توفق إلا في تأمين الحكام لمباراتين فقط من أصل 6 مباريات فلعبت المباراتين عند 11:30 صباحا بدل أن كانت عند الساعة 10.00 صباحا.

وتأجلت 4 مباريات بعد أن غادرت الفرق الصالات المقرر أن تلعب فيها المباريات ولم يتمكن الحكام من الحضور.

الاتحاد البحريني لكرة السلة بحاجة إلى إعادة ترتيب أوراقه وخصوصا لناحية تنظيم المسابقات وتفادي التأجيلات المكررة على مختلف مستوى الفئات العمرية.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:30 ص

      مشغولين

      بعض اعضاء مجلس الاداره مشغولين بالمجلس النيابي ولا عندهم وقت للاتحاد علما ان مجلس الاداره ناقص عضوين والذين تقدمو للانتخابات التكميليه ليس لهم علم يكرة السله وستزيد النار حطب يعني ستكون المشاكل اكثر لذي نتمني من الاعضاء السابقين محاسبة اتفسهم علي التقصير كما نتمنا من الجمعيه العموميه ان تتخذ اجرائتها للاعضاء القدامي علي هذاه المشاكل من تاخير كاس السوبر وماصاحب تاخير دوري البراعم ذاك السبوع وهاي السبوع قبل الانتخابات التكميله

    • زائر 1 | 2:14 ص

      تستاهل الانديه

      تستاهل الانديه كل مايحصل لها وعساها اكثر بسكوتهم عن اتحاد فاشل ....

اقرأ ايضاً