العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

اتحاد الكرة يشكل اللجنة المنظمة لتصفيات كأس آسيا للفتيات

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتشكيل اللجنة المنظمة لتصفيات كأس آسيا للسيدات تحت 16 عاماً والتي ستقام في البحرين خلال الفترة من 22 - 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث يواجه منتخبنا الوطني نظيره أوزبكستان مرتين، بعد انسحاب منتخبات فلسطين وطاجاكستان وقيرغزستان وسيريلانكا.

وسيواجه منتخبنا الوطني نظيره الأوزبكي في المباراة الاولى يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية، بينما تقام المواجهة الثانية على ستاد البحرين الوطني يوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

ويترأس الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد اللجنة التي تضم علي جناحي مشرفاً للملاعب وجاسم محمود منسقاً للحكام والمراقبين وأروى الشملان المنسق العام للتصفيات ومحمود بحران المنسق الاعلامي، ورحاب المالكي وفاطمة السكران للسكرتارية والاستقبال والضيافة، وحسين قدرت مرافقاً للمنتخب الاوزبكستاني وخالد التريكي مرافقاً لمنتخبنا الوطني وجعفر علي مصوراً للتصفيات.

وعقدت اللجنة المنظمة إجتماعها الاول بمقر الاتحاد، حيث رحب الامين العام للاتحاد حسن إسماعيل محمد بأعضاء اللجنة مشيداً بالخبرات الكبيرة التي يمتلكونها في إنجاح استضافة مملكة البحرين للتصفيات، مؤكداً على توجيهات سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بعكس الصورة المشرقة عن المملكة باستضافة أهم البطولات والمسابقات الخارجية.

وأشار حسن إسماعيل إلى أهمية إخراج الحدث بالصورة التنظيمية اللازمة حسب المهام التي تقع على عاتق كل فريق عمل في اللجنة، متمنياً التوفيق لاعضاء اللجنة ولمنتخبنا الوطني في التصفيات التي تعتبر بمثابة المشاركة الجيدة للفئة العمرية للمنتخب والذي سيعتبر النواة الرئيسية للمنتخب الوطني الاول للسيدات.

وصول المنتخب الاوزبكي ومؤتمر صحافي اليوم

ووصل إلى مطار البحرين الدولي وفد المنتخب الاوزبكي المشارك في التصفيات، وتوجه للاقامة في فندق التصفيات « أليت جراند « الذي يقيم فيه أيضاً منتخبنا الوطني، حيث كان في الاستقبال فريق العلاقات العامة التابع للجنة المنظمة.

وعلى صعيد متصل تعقد اللجنة المنظمة في تمام الساعة (11.00) صباح اليوم الأحد مؤتمراً صحافياً لمدرب منتخبنا الوطني والمنتخب الاوزبكي في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك حسب تعليمات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث من المنتظر أن يكشف المدربان عن الاستعدادات الخاصة للمنتخبين وحظوظهما للتنافس على بطاقة التأهل الوحيدة إلى النهائيات القارية.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً