العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

النجمة في طريقه للاستغناء عن البرازيلي فيلبي

بدأت إدارة نادي النجمة خطواتها الحثيثة والجادة من أجل تعزيز وتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول خلال الفترة المقبلة التي ستشهد فتح باب التسجيل الثانية «الشتوية» من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة بدوري الدرجة الثانية وضمان عودته السريعة لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وتدور مفاوضات سرية بين إدارة نادي النجمة مع أندية محلية للحصول على خدمات بعض اللاعبين ووفق تصورات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي دانيللو، ومن ضمن الأسماء المقترحة فإن النجمة سبق له مخاطبة نادي الاتحاد للحصول على خدمات هداف دوري «الظل» مهدي عبدالجبار.

وفيما يتعلق بملف اللاعبين المحترفين فإن هناك رغبة حقيقية باستمرار الثلاثي البرازيلي جونيور والثنائي اليمني أيمن الهاجري وسالم موسى، فيما تدور تكهنات بالاستغناء عن اللاعب البرازيلي فيلبي بعد ظهوره بصورة غير مقنعة وبمستويات فنية باهتة وهو ما يجعل مصيره في مهب الريح. ويسعى المدرب دانيللو للحصول على خدمات لاعب محترف رابع ينحصر مركزه بين الهجوم وصانع اللعب خصوصا مع العودة المرتقبة للنجم الدولي السابق الهداف راشد جمال في الفترة الثانية من الموسم بعد غيابه عنه منذ انتقاله في الموسم الماضي لصفوف نادي الرفاع خلال النصف الثاني.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً