العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

«الأهلي المتحد» أفضل بنك إقليمي في دول الخليج لـ 2014

فهد الرجعان
فهد الرجعان

حصل البنك الأهلي المتحد على لقب أفضل بنك إقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2014، ضمن جوائز «كابيتال فاينانس إنترناشونال»، لتكون المرة الأولى التي يحصل فيها البنك على هذه الجائزة المرموقة من المجلة الرائدة الي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها.

وبرامج جائزة «كابيتال فاينانس إنترناشونال» يلقي الضوء على المؤسسات والأفراد المتميزين في مجالات عملهم، حيث تركز الجائزة على أفضل الممارسات المتبعة في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المصرفي.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة البنك الأهلي المتحد فهد الرجعان: «تجسّد هذه الجائزة ما حققه البنك من نجاح كبيرفي العام 2014، وتؤكد مجدداً على سجّل البنك الأهلي المتحد الحافل بالنجاحات. وقد سرّنا الفوز بهذا اللقب للمرة الأولى من إحدى أهم وأبرز المطبوعات العالمية المعنية بالقطاع المصرفي، ونطمح إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في العام 2015».

وأضاف «نفخر في البنك الأهلي المتحد بقدرتنا على خلق تواجد إقليمي قوي مع مواصلة تحقيق تطلعات مساهمينا وعملائنا على السواء، في إطار سياسة منضبطة في إدارة المخاطر. الأمر الذي يمثل حجر الزاوية لنجاحنا على مدار السنين والأسس التي نرتكز عليها في الحفاظ على وضعنا القوي باعتبارنا أحد أهم مزودي الخدمات المالية وأكثرها تمتعاً بثقة العملاء وقدرة على النمو والتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي».

يشار إلى أن جائزة أفضل بنك إقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014 تضاف إلى سلسلة من الجوائز الإقليمية التي حصل عليها البنك الأهلي المتحد، علماً بأن البنك حصل أيضاً على لقب أفضل بنك في الشرق الأوسط من «جلوبال فينانس» و»يوروموني» و»ذي بانكر» في الأعوام السابقة.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:08 ص

      البنك الاهلي

      اي والله المساكين الكياشر والكستمر سيرفز التعب عليهم زالي فوق رواتب ومتهنين

    • زائر 5 | 1:08 ص

      أكيد و لازم

      هاي كله من بركات بيزاتي اللي في البنك
      هههههه

    • زائر 4 | 1:07 ص

      يا أستاذ فهد

      على الأقل كنت مدحت العاملين في البنك الأهلي
      لولاهم لما حصل البنك على الجائزة
      انت لو اتشوف اشلون يشتغلون المساكين

اقرأ ايضاً