العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

النائب النجار يسأل وزير الأشغال عن مشاريع «تاسعة الشمالية» للسنتين المقبلتين

وجه النائب عبدالحميد النجار سؤالاً إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف عن المشاريع التي خصصت في مدينة حمد عامة والدائرة التاسعة خصوصاً، المشاريع التي تعمل عليها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للدائرة التاسعة للسنتين القادمتين (2015-2016).

وجاء في نص السؤال: إنه استناداً إلى المادة (91) من الدستور والمادة (133) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب اللتين تجيزان لعضو المجلس أن يوجه إلى الوزراء أسئلة مكتوبة لاستيضاح الأمور الداخلة في اختصاصهم، أود توجيه السؤال الآتي إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف.

والسؤال، هو: ما هي المشاريع التي خصصت في مدينة حمد عامة وبالأخص الدائرة التاسعة؟، وما هي المشاريع التي تعمل عليها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للدائرة التاسعة للسنتين المقبلتين (2015-2016)؟، وما هي الفترة المتوقعة للانتهاء من تنفيذ المشاريع المخصصة للدائرة التاسعة إن وجدت؟ وكم تبلغ الموازنة المرصودة لكل مشروع؟ وهل هناك مشاريع لم يتم رصد مبالغ لتنفيذها في الموازنة العامة للدولة؟

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 ص

      كفاءه

      المهندس عصام كفاءه منذ ان كان مدير للطرق بعدها وكيل مساعد للطرق فليس بغريب ان يتولى منصب وزير في وزاره مجال تخصصه سواء الاشغال وزارته الذي عمل بها عقود طويله او البلديات والتي هي ايضا مجال عمله كمهندس الدور والباقي على اللي جابوهم من مجالات عسكريه ومدنيه وفجاه وجد نفسه وزير لوزاره حتى وان كان مهندس المشكله لم يتدرج ولذلك تجده يتخبط وكل يوم تصريح بدون تنفيذ بياع حجي وهذا مااتعب ولازال يتعب المواطن قلبي عليك يامواطن

اقرأ ايضاً