العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

تغيير في اللحظة الأخيرة في قائمة الأحمر لكأس آسيا

من ودية الأحمر مع الأولمبي أمس   - تصوير : جعفر حسن
من ودية الأحمر مع الأولمبي أمس - تصوير : جعفر حسن

شهدت القائمة النهائية لمنتخبنا الأول لكرة القدم تغييراً مفاجئاً في اللحظة الأخيرة باستبعاد المهاجم سعد العامر وحل مكانه المهاجم محمد الطيب وذلك عشية مغادرة المنتخب اليوم الى ماليزيا لإقامة معسكره الخارجي استعداداً لكأس آسيا التي ستقام في أستراليا الشهر المقبل.

وجاء التغيير بعد الإصابة التي تعرض لها العامر خلال مشاركته في المباراة الودية التي خاضها منتخبنا الأول أمام نظيره الأولمبي مساء أمس على الملاعب الخارجية وتبين حاجة اللاعب الى علاج لعدة أسابيع الأمر الذي استدعى الجهاز الفني الى ضم محمد الطيب مكانه لينضم العامر الى بقية اللاعبين الخارجين من القائمة النهائية التي ضمت 23 لاعباً وهم الحارس علي سعيد وداوود سعد وأحمد ميرزا. واختتم منتخبنا استعداداته المحلية مساء أمس بإجراء مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي وانتهت بفوز الأول بهدف سجله سيدضياء سعيد.


منتخبنا يكسب تجربة الأولمبي ويغادر اليوم إلى معسكر ماليزيا

استبعاد 4 وإصابة مفاجئة تجري تغييراً في القائمة الأخيرة لكأس آسيا

الرفاع – المحرر الرياضي

يغادر منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور) لإقامة معسكر هناك لمدة أسبوع في طريقه للمشاركة في كأس أمم آسيا التي ستقام في أستراليا خلال الشهر المقبل.

ويترأس وفد المنتخب إلى ماليزيا رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة الذي سيلتحق بالمنتخب في وقت آخر بجانب الجهازين الإداري والفني بالإضافة إلى 23 لاعباً بعد إعتماد المدرب وهم سيدمحمد جعفر وحمد الدوسري وأشرف وحيد «حراس المرمى» وحسين بابا وعبدالله هزاع وراشد الحوطي وعبدالله شلال ووليد الحيام ومحمد دعيج وعبدالوهاب علي وسيدأحمد جعفر «كريمي» وسيدضياء سعيد وعبدالله عمر وعبدالوهاب المالود وفيصل بودهوم وإسماعيل عبداللطيف وعبدالله يوسف ومحمد الطيب وعبدالله عبدو وسامي الحسيني والمحترفين محمد حسين وجيسي جون وفوزي عايش.

واستبعد المدرب أربعة لاعبين من القائمة وهم الحارس علي سعيد وأحمد ميرزا وداود سعد وسعد العامر الذي استبعد في اللحظة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي خاضها المنتخب أمس أمام المنتخب الأولمبي ويحتاج علاجها الى نحو أربعة اسابيع، وحل مكانه محمد الطيب.

وكان منتخبنا اختتم استعداداته المحلية مساء أمس بخوض مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي على الملاعب الخارجية وانتهت بفوز المنتخب الأول بهدف سجله سيدضياء سعيد، إذ سعى المدرب الى اختبار جهوزية اللاعبين المختارين إذ لعب في الشوط الأول الحارس حمد الدوسري وحسين بابا وعبدالله هزاع وراشد الحوطي وعبدالله عمر وعبدالوهاب علي وسيدأحمد جعفر «كريمي» وسيدضياء سعيد وفيصل بودهوم وعبدالوهاب المالود وسعد العامر، فيما أجرى عدة تبديلات في الشوط الثاني، فيما غاب عن المباراة الحارس سيد محمد جعفر للراحة وسامي الحسيني لظروف خاصة بجانب المحترفين جون الذي سينضم اليوم ومحمد حسين الذي سيلتحق بالمنتخب في المعسكر مباشرة.

وشهدت المباراة حضور مسئولي الاتحاد البحريني لكرة القدم يتقدمهم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة للوقوف على الاستعدادات الأخيرة قبل السفر إلى معسكر ماليزيا.

تغطية «صدى الملاعب»

كما شهدت المباراة تواجد مراسل برنامج «صدى الملاعب» لتلفزيون أم بي سي الزميل طلال الغامدي والذي أجرى تقريراً عن استعدادات منتخبنا لكأس آسيا واشتمل على عدة لقاءات.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 4:42 ص

      فارس الغربية

      #شجعت المنتخب في كأس الخليج.. السبب.. المنتخب كان من غير مجنسين.. لن أشجع المنتخب في كأس آسيا.. السبب.. لان المنتخب فيه عدد من المجنسين..

    • زائر 3 | 11:40 م

      النادي

      العامر يلعب حق اي نادي ؟؟؟ والطيب يلعب حق اي نادي ؟؟؟

    • زائر 4 زائر 3 | 12:22 ص

      زائر 3

      عزيزي خلة مستورة بس آنة متأكد انة مرجان بييب لنة المدالية المرجانية امسوينهة للمركز الآخير.
      **

    • زائر 5 زائر 3 | 12:27 ص

      في الرفاع الغربي

      في الغربي يلعبون

    • زائر 2 | 10:08 م

      ههههه

      ما في فايدة لو تجيبون سوبرمان بعد والعنصرية موجودة راح اتكونون اول الراجعين للبلد

    • زائر 7 زائر 2 | 12:30 ص

      شتقول

      وين العنصريه؟
      ترة المنتخب يمثل الطائفتين من الحارس للمهاجم

    • زائر 1 | 9:47 م

      صقر الخليج

      كان من المفروض ضم أحد اللاعبين المخضرمين كلاعب خبرة يرتكز عليه المنتخب كما يفعل منتخب الإمارات مع إسماعيل مطر حتى لو لم يشركه للعب شوطا كاملا ولكن وجوده مهم لرفع معنويات اللاعبين الجدد كمحمد سالمين المحرق أو حسين سلمان الرفاع او سلمان عيسى المنامه أو غيرهم؟؟

    • زائر 6 زائر 1 | 12:29 ص

      صح كلامك

      صح كلامك المفترض بخط النص لازم لاعب خبرة
      وكل منتخبات العالم لازم فيها لاعبين خبرة
      والمفترض يكون وجود حسين سلمان او فتاي او سالمين

اقرأ ايضاً