العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

«سلوم» مع سلة النسر إلى نهاية الموسم

بعد توقيعه رسمياً في كشوفات الفريق

حسين مدن مع سالم محمد بعد توقيع العقد
حسين مدن مع سالم محمد بعد توقيع العقد

وقع نجم كرة السلة البحرينية سالم محمد «سلوم» عقد انتقاله الرسمي يوم أمس إلى فريق النادي الأهلي الأول لكرة السلة قادما من فريق نادي الحد الذي تم تجميده بقرار من إدارة النادي.

وعلى اثر تجميد سلة الحد بعد مرور ثلاث جولات بات جميع لاعبي الفريق الاول يمتلكون استغناءهم للعب مع أي فريق آخر وهذا كان حال سلوم الذي يلعب موسمه الأول بعد توقف ثلاث مواسم عن صفوف ناديه الأم فريق المحرق نجح من خلاله في الحصول على استغنائه.

ووقع سلوم العقد يوم أمس في مقر النادي الأهلي في الماحوز بحضور مدير سلة الأهلي حسين مدن الذي وقع العقد من جانب النادي.

وسيكمل سلوم هذا الموسم في صفوف النسر الأصفر على أن يقرر بنهاية الموسم إن كان يريد الاستمرار أو الانتقال إلى أي فريق آخر في ظل امتلاكه استغناءه بيده.

وأوضح مدن أن التعاقد مع سلوم جاء بدعم كبير من رئيس جهاز السلة خالد كانو ونائبه سيدجلال حسن مبينا أنه لولا هذا الدعم لما تمت هذه الصفقة.

وأشار مدن إلى أن الاختيار تم من خلال الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد نجاة الذي أوصى بالتعاقد معه لما يمتلكه من امكانيات كبيرة وخصوصا من الناحية الدفاعية أو في الهجوم السريع.

وأكد مدن أن تفضيل اللاعب لعرض النادي الأهلي على بقية العروض التي تلقاها لما يمتلكه الأهلي من تاريخ كبير في اللعبة ولرغبة سلوم في تدشين عودته مع نادي مثل الأهلي.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 م

      سلوم

      يستاهل السلم ونشالله يتوفق مع الاهلي يستاهلون سلوم الاهلي

اقرأ ايضاً