العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

منتخب الفتيات يواجه نظيره الأوزبكي اليوم

يفتتح منتخبنا الوطني للفتيات مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً عندما يواجه نظيره الاوزبكي عند الساعة السادسة من مساء اليوم (الاثنين) على استاد مدينة خليفة الرياضية، في لقاء يسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في التأهل للنهائيات المزمع إقامتها في الصين 2015.

وستقتصر التصفيات المؤهلة على منتخبنا الوطني ونظيره الاوزبكي بعد انسحاب منتخبات فلسطين وطاجاكستان وقيرغيزستان وسيريلانكا، اذ سيتأهل الفائز من مجموع مباراتين، ولحسابات التأهل تم اعتبار مباراة اليوم ملعباً لمنتخب أوزبكستان بينما سيكون اللقاء الثاني الذي سيقام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على استاد مدينة خليفة أيضاً ملعباً لمنتخبنا بحسب الاتفاق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

من جهته، أعرب مدرب منتخبنا الوطني للفتيات تحت 16 عاماً عادل المرزوقي عن أمله في تسجيل بداية طيبة للمنتخب في التصفيات والتأهل إلى نهائيات كأس الامم الاسيوية، مؤكداً أن الفريق بدأ في التجمع من فترة ليست بالبعيدة نظراً للعديد من الظروف أبرزها إرتباط اللاعبات بالامتحانات المدرسية.

بدوره، أكد المدرب الاوزبكي كاشكادريا ريجون خلال المؤتمر الصحافي الجاهزية التامة لمواجهة منتخبنا، مشيراً إلى أن الفريق بدأ بالتجمع منذ نحو (3) أشهر استعداداً للتصفيات، معرباً عن ثقته بقدرة المنتخب في التأهل إلى النهائيات القارية.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً