العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

الرفاع الشرقي والمنامة يبدآن مشوارهما الخليجي 4 فبراير

اختارا ملعب مدينة خليفة لاستضافة مبارياتهما

يبدأ فريقا الرفاع الشرقي والمنامة ممثلا الأندية البحرينية في بطولة الأندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم مشوارهما في ذلك الاستحقاق يوم الرابع من شهر فبراير/شباط القادم وفقاً للجدول الذي أصدرته اللجنة التنظيمية الخلييجية لكرة القدم ومقرها البحرين.

ويقع المنامة في المجموعة الثالثة بجوار كاظمة الكويتي والنصر الإماراتي، بينما الرفاع الشرقي يأتي في المجموعة الرابعة ومعه الفيصلي السعودي والجهراء الكويتي، وينص نظام البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعات من المجموعات الأربع لدور الثمانية الذي سيقام بطريقة إخراج المغلوب من مباراة واحدة تُقام على أرض متصدري مجموعات الدوري التمهيدي، بينما قبل النهائي يُقام بإخراج المغلوب من مباراتين ذهاب وإياب، والنهائي يُقام من مباراة واحدة فقط يوم 27 مايو/آيار 2015.

ويلعب المنامة أولى مبارياته في الرابع من فبراير مع كاظمة الكويتي في استاد الصداقة والسلام بالكويت الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، وفي نفس اليوم يستضيف الرفاع الشرقي فريق الجهراء الكويتي على ملعب مدينة خليفة الرياضية الساعة السادسة والربع، وفي نفس التوقيت وعلى نفس الملعب يستضيف المنامة فريق النصر الإماراتي يوم 17 فبراير، بينما ستكون المباراة الثانية للرفاع الشرقي يوم 24 فبراير مع فريق الفيصلي السعودي في مدينة المجمعة (130 كلم عن الرياض) الساعة الثامنة مساءً.

ثم في مرحلة الإياب سيلعب المنامة مباراته الثالثة في البحرين يوم 10 مارس/آذار مع كاظمة الكويتي بملعب مدينة خليفة الرياضية الساعة السادسة والنصف بينما في نفس اليوم سيلعب الرفاع الشرقي مع الجهراء في الكويت الساعة 6:25.

وبعدها سيلعب المنامة آخر مبارياته بالدور التمهيدي بتاريخ 18 مارس مع النصر الإماراتي بملعب آل مكتوم في دبي الساعة السادسة والربع بتوقيت البحرين، بينما آخر لقاء للرفاع الشرقي في التمهيدي سيكون يوم السابع من أبريل/نيسان الساعة 6:45 بملعب مدينة خليفة الرياضية مع الفيصلي السعودي.

وسيقام دور الثمانية بين أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثالثة وكذلك أول المجموعة الثالثة مع ثاني الأولى يوم الثلثاء 21 أبريل، وبعدها بيوم سيلتقي بطل المجموعة الثانية مع ثاني الرابعة وبطل الرابعة مع ثاني الثانية، وذهاب نصف النهائي الذي سيقام بالقرعة سيكون يومي 5 و6 مايو، والإياب في 19 و20 منه.

يُذكر أن هذه المشاركة هي الثانية للرفاع الشرقي خليجياً بعد أن استضاف نسخة 1995 بنظام التجمع، وهي أول مشاركة خارجية بشكل عام لنادي المنامة.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً