العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

«كارات» توسع أعمالها مع «ماركوم الخليج» في البحرين

سوق الدعاية والإعلان في البحرين .يجذب المستثمرين
سوق الدعاية والإعلان في البحرين .يجذب المستثمرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 ديسمبر 2014

تواصل كارات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التابعة لمجموعة الإعلام العالمية دينتسو ايجيس، التوسع المطرد لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تعيين شريك لها في البحرين لتوفير الدعم والفائدة لعملائها في مملكة البحرين.

وقامت مجموعة ماركوم الخليج، وهي أعرق مجموعة متخصصة في مجال التسويق الإعلامي والاتصالات في البحرين، تأسست في العام 1974، بإقامة شراكتها المهنية مع كارات، التي تعتبر إحدى المؤسسات الرائدة والمتخصصة في التخطيط والشراء الإعلامي في العالم، وكذلك إحدى الجهات الرائدة في السوق في مجال الحلول الإعلامية الرقمية.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل ماركوم الخليج ميديا هاوس، وهي الجهة المتخصصة في التخطيط والشراء الإعلامي لمجموعة ماركوم الخليج كمكتب تمثيلي للمحفظة الإعلانية الخاصة بعملاء كارات ومنهم الخطوط الجوية البريطانية، جنرال موتورز، ايكيا وغيرها الكثير. وأقيمت مراسم توقيع الشراكة في مقر ماركوم الخليج في يوم الاثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، وقام بتمثيلها كل من رئيس مجلس الإدارة خميس المقلة، والعضو المنتدب ثامر المقلة، ومدير إدارة التخطيط والشراء الإعلاني بالشركة فيليب انتوني. فيما ترأس فريق كارات العضو المنتدب لكارات بالمملكة العربية السعودية أحمد حيدر، والمدير المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا زين جمول. وقال خميس المقلة، على هامش توقيع الاتفاقية: «إن شراكتنا مع كارات من شأنها دمج رؤيتنا المحلية التي تشكلت خلال 40 عاماً من الخبرة في هذا القطاع، مع أدواتها العالمية المتاحة وقدرتها الشرائية التي ستعمل بلا شك على إضافة قيمة مهمة للأسماء التجارية نمثلها معاً في البحرين. كما ستعمل مجموعة ماركوم الخليج على تعزيز هذه الشراكة من خلال خدماتها الواسعة، التي تضم تسويق الأسماء التجارية، الدعاية والإعلان، إدارة الفعاليات والإعلام الرقمي».

وفي حديث له، قال أحمد حيدر، الذي من المعتزم أن يتولى إدارة عمليات الشركة في البحرين: «تعكس هذه الشراكة الجديدة الأهمية البالغة التي توليها شركة كارات للسوق الإعلاني في البحرين، التي شهدت نمواً بارزاً في السنوات الأخيرة، والحاجة التي برزت نتيجة ذلك فيما يتعلق بدعم عملائنا في مملكة البحرين. تحظى هذه السوق بمستقبل واعد نظراً لتوجهها بخطى متسارعة نحو التقدم والمدنية ونمو النمط الاستهلاكي فيها، ولا يسعنا هنا إلا أن نعرب عن سرورنا البالغ بهذه الشراكة مع مجموعة تعتبر من أهم وأعرق الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة في السوق».

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً